مال و أعمالمواقع

كم بلغت ايرادات افلام عيد الفطر 2022

0
(0)

تشهد دور السينما والعرض في مصر منافسة شرسة بين الأفلام المشاركة في دور العرض بموسم عيد الفطر السعيد 2022، ونقدم إليكم في هذا المقال قائمة الأفلام المتصدرة مع إيراداتها خلال 5 أيام من العرض.

كم بلغت ايرادات افلام عيد الفطر 2022

تتصدر قائمة الإيرادات من حيث عدد الحضور في دور السينما حتى الآن فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي وروبي، وهو من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف هيثم دبور، وإنتاج شركة تامر مرسي، حيث جمع الفيلم حتى اليوم الخامس ما يزيد عن 25 مليون جنيه وبهذا يكون هو المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات.

زومبي

وشهدت أيضاً دور السينما إقبالاً شديداً على فيلم ” زومبي” بطولة النجم الكوميدي علي ربيع، والذي يظهر أن الفيلم يمزج ما بين الأكشن الكوميدي من تقديم شخصية حمادة بطة التي يجسدها علي ربيع، ويكون بدور مطرب مهرجانات، حيث يؤدي العديد من الأغاني بصوته ضمن أحداث الفيلم، ويشاركه في البطولة أيضاً حمدي الميرغني وكريم عفيفي بمشاركة هاجر أحمد وعارفة عبد الرسول وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف هشام أبو المجد وأمين جمال.

في حين تشتد المنافسة على الإيرادات بين فيلم واحد تاني وفيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا بمشاركة منى زكي وظافر العابدين، والذي يعد المرتبة الثانية من حيث الإيرادات بعد فيلم واحد ناي.

في حين خرج فيلم أشباح أوروبا للفنانة هيفاء وهبي من السباق وذلك بعد ساعات فقط من انطلاق موسم أفلام العيد بسبب منعه من العرض لأسباب قانونية.

وينضم لقائمة المتنافسين أيضاً فيلم ” فارس” للفنان القدير أحمد زاهر، وتدور قصة فيلمه حول ابن المنطقة الشعبية الذي يواجه رجل أعمال له نفوذ وبطش كبير، وهو من إنتاج أيمن يوسف وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة أحمد زاهر وإيمان العاصي وحسين فهمي ومنة فضالي وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى