مواقع

ما هو مرض الشيف بوراك ولماذا دخل غرفة العمليات ؟

0
(0)

تداولت وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي صورة لـ الشيف التركي الشهير  بوراك والذي يعد من أبرز الطهاة في العالم، ويعد مطعمه في تركيا من أكثر المزارات السياحية التي يتوجه إليه كافة السياح من كل دول العالم الأوروبي والعربي كذلك بسبب مقاطعه الشهيرة التي ينشرها خلال إعداده لوجباته المميزة.

من هو الشيف بوراك ويكيبيديا

اسمه الكامل محمد بوراك أوز ديمير، وهو تركي الجنسية وولد في 1994، وقد تمكن الشاب من تحقيق نجاح باهر في مجال المطاعم والطبخ، ويمتلك مطعماً في تركيا اسمه ” المدينة”، وأصبح من أهم المطاعم التي يذهب إليها السياح من كل مكان وذلك بسبب شهرته في الطهي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بعد النجاح الذي حققه بوراك عبر التواصل الاجتماعي وفي مطعمه أصبح يمتلك سلسلة مطاعم في كافة أنحاء تركيا ويطبخ فيها بشكل شخصي وبحسب الجمهور فإنه يستحق تلك الشهرة.

ما هو مرض الشيف بوراك ولماذا دخل غرفة العمليات ؟

بعد أن أقدم الشيف بوراك على نشر صورة له وهو يرقد في المستشفى، تداول الجمهور بشكل واسع هذه الصورة متعاطفين بشدة معهم وعبروا عن قلقهم تجاه صحته وحول الأسباب التي أودت به إلى المستشفى.

تبين  لاحقاً أن الشيف بوراك في المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الطبية الشاملة وهذا الفحص يقوم به غالبية المشاهير والشخصيات كل 6 شهور، وذلك من أجل الاطمئنان على أي تطورات في الحالة الصحية واكتشاف أي مرض ما إذا كان في بدايته.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى