عاممال و أعمال

هذا هو مرض الشيف بوراك .. تعرف على حالته الصحية الان

0
(0)

اعتاد الشيف بوراك الشهير مشاركة جميع أخباره مع متابعيه، فقد قام الشيف بوراك بنشر صورة له من داخل احدى المستشفيات في تركيا، وقد ظهر عليه آثار الإعياء نتيجة اجرائه لعملية صغيرة.

تفاصيل عملية الشيف بوراك

صمم الشيف بوراك على طمأنة المتابعين ببعض العبارات الصغيرة، وقال: “لقد خضعت لعملية جراحية صغيرة، شكرا لكم وعلى دعواتكم الجميلة، شكرا لكم على رسائل الدعم والمحبة التي جعلتني أتحسن كثيرا.

السيرة الذاتية للشيف بوراك

اسمه الحقيقي محمد بوراك أوزديمير، وولد عام 1994، وهو شيف تركي مشهور من أصول عربية، وحقق الشيف بوراك شهرة عربية عالمية، حيث يوجد له فيديوهات خاصة به حاصدة للملايين من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، ويذهب المشاهير له من مختلف البلدان قاصدين مطعمه لتناول طعامه.

وبدأ الشيف بوراك عمله في المطبخ من العمر 16 عاماً، كما أنه يتحدث العديد من اللغات، مثل الإنجليزية والعربية والتركية، وقد لاقت فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي إقبال كبير وانتشار واسع بسبب الاحترافية في طهي الطعام.

وتتميز فيديوهات الشيف بوراك بمهارة عالية وخفة في الحركة أثناء إعداد الطعام بطريقة ملفتة جدا، وهذه الفيديوهات كانت من أسباب شهرته، مما جعل الفيديوهات الخاصة به تلقى رواجا واسعا بين الناس.

وتمتلك عائلة بوراك، العديد من المطاعم في تركيا، أشهر مطاعمه هو مطعم المدينة الموجود في إسطنبول بـ منطقة تقسيم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى