عاممال و أعمال

مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة hd على ايجي بست

1.7
(3)

تمكنت مسرحية قحفية وغترة وعقال من تحقيق النجاح منذ أولى عروضها في دبي ضمن فعاليات عيد الفطر السعيد 2022 في دولة الإمارات العربية.

وتضم المسرحية قائمة من الفنانين المشهورين في الفن المسرحي ولديهم باع طويل وشهرة كبيرة في عالم المسرح ولديهم من الكفاءة ما يكفي لإشعال المسرح وحصد الزائرين لمشاهدة مسرحياتهم.

مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة hd على ايجي بست

يبحث الجمهور عن إمكانية مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال بعد التقييمات العالية التي حصدتها من قبل المشاهدين في دور السينما بدبي ولذلك فإنهم يرغبون بمشاهدتها على مواقع المشاهدة المختلفة مثل ايجي بست، ومثلما عودناكم عبر خطط فإننا سنقدم إليكم رابط المشاهدة.

مسرحية قحفية وغترة وعقال

تعد المسرحية من أبرز المسرحيات مؤخراً والتي ذاع صيتها في دول الخليج، وهي من إخراج عبدالله البدر، وتأليف أحمد العوضي، عرضت أول مرة في الكويت ثم تتابع عرضها في الإمارات والعديد من الدول الأخرى.

وشارك الفنان أحمد العونان في المسرحية التي قدمها جروب الفنان حسن البلام على مسرح نادي اليرموك ويشارك الفنان حسن البلان في بطولة المسرحية برفقة زهرة عرفات وعبدالعزيز النصار وفهد البناي وخالد المظفر ومحمد الرمضان وعبدالله البدر.

وقد أشاد البلام بفريق المسرحية مؤكداً على أن كل فرد منهم لديه جمهوره الذي يحبه ويتابعه وينتظر أعماله الفنية بشغف مؤكداً على استمرار عرض المسرحية طيلة فترة الصيف وتتضمن جولة خليجية كاملة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1.7 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى