مال و أعمالمنوعات

شاهد فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل على ايجي بست

0
(0)

ينتظر جمهور الفنان المصري تامر حسني طرح فيلم ” بحبك” للمشاهدة سواء عبر المواقع المجانية أو في دور السينما، وذلك بعد نشره برومو الفيلم على صفحته الرسمية.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بشكل رسمي في موسم عيد الأضحى القادم 2022، وهو من بطولة تامر حسني بمشاركة الفنانة الشابة هنا الزاهد، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، ويعد أول تجربة إخراجية للفنان تامر حسني.

فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد

تحصد الأفلام المصرية أهمية كبيرة لدى الدول العربية، ويتم مشاهدتها من جمهور عريض ولا تتوقف المشاهدة على الجمهور المصري فقط، وخاصة الفنان تامر حسني الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عربية عريقة، وتميز بصوته الفتان وأدائه الكوميدي الرائع.

لم يتم نشر الكثير من التفاصيل حول فيلم ” بحبك” ولكن تم تسريب العديد من صور كواليس الفيلم الذي أصبح محط أنظار وسائل الصحابة والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خاصة أن بطولة الفيلم وإخراجه وتأليف هو من عمل الفنان تامر حسني مما أثار فضول المشاهدين إليه.

قصة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد

لم يتم الإفصاح عن قصة الفيلم، ولا يزال يتكتم الفنان تامر حسني عن هذه التفاصيل رغبة منه بعدم حرقها، ولكن تظهر من الصور المسربة والكواليس أن تامر حسني يدخل بقصة حب مع الفنانة هنا الزاهد.

وكان حسني قد عبر عن سعادته بمشاركته مع الفنانة هنا الزاهد وهي تعد المشاركة الثانية التمثيلية لها مع تامر حسني، ولم يكشف سوى أن الفيلم رومانسي يمتزج بالكوميديا، وخاصة أن تامر لا يمكنه الاستغناء عن الطابع الكوميدي المضحك في شخصيته.

شاهد فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل على ايجي بست

لاتزال تلاحق الفنان تامر حسني الشائعات والأخبار التي تتعلق بحياته الشخصية، ويتم ملاحقة حياته الخاصة ونشر أخبار تتعلق بخلافات مع زوجته الفنانة السابقة بسمة بوسيل، وحول الخلافات التي أدت لانفصاله عن زوجته ولكنه خرج في إحدى حفلاته وقدّم زوجته إلى جانبه ليكون رداً على كافة الشائعات.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى