منوعات

من هو زوج ملكة كابلي؟

0
(0)

أحمد السالم زوج ملكة كابلي، من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين في الوطن العربي يهتمون بشكل متزايد بالجمهور الذي يتابعه ملايين الأشخاص عبر مواقع السوشيال ميديا  سنشرح في موقعنا تفاصيل من سيرتهما الذاتية وحقيقة خبر طلاقهما.

من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

هو أحمد السالم، زوج ملكة كابلي، ناشط اجتماعي ومدون من خلال صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد من مشاهير دولة الكويت على وجه الخصوص والخليج العربي بشكل عام، خبر انفصال أحمد والملكة يثير جدلاً وتأييدًا من متابعيهما بين خبر انفصالهما وحقيقة الأمر الى طريقة اعتذار الملكة المؤثرة لأحمد السالم وتطلب منه العودة بعد مغادرة المنزل قائلة على شفتي طفلتها الصغيرة، “أبي، تعال إلى المنزل.

سيرة أحمد السالم ويكيبيديا

أحمد السالم هو ناشط ومدون كويتي من مواليد 1993 في الكويت، زوج الملكة كابلي، خبيرة التجميل السعودية الشابة، تزداد شهرة أحمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يتابعه مئات الآلاف من المعجبين بالشخصيات الاجتماعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أولئك الذين يشاركون محتواه على الرغم من أن حساباته كانت مقيدة من قبل الحكومة لنشرها محتوى غير لائق.

ديانة رجل الأعمال أحمد السالم زوج الملكة كابلي
أحمد السالم مدون ورجل أعمال اعتنق الإسلام، كويتي الجنسية، متزوج من فنانة التجميل الملكة كابلي. بعد علاقة استمرت عدة أشهر أعلنا خطوبتهما، زواج باركه الأحباء والمتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأسرة حتى أعلنا عن ولادة ابنتهما الوحيدة قمر أحمد السالم.

 زوجة احمد السالم الكويتي

ملكة كابلي هي زوجة أحمد السالم الكويتي، خبيرة تجميل والمكياج سعودية الجنسية، ولدت عام 1994 وتبلغ من العمر 27 عامًا. ولدت في السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض، دينها الإسلام.

وأنهت دراستها لتبدأ التدريب حتى الاحتراف في مجال التجميل والمكياج وهو سبب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع السناب شات حيث تبادل جمهورها يومياتها وجلسات التصوير حتى أعلنت زواجها من المدون والناشط الكويتي أحمد السالم وأنجبت ابنتها الأولى قمر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى