عام

مشاهدة فيلم freaky friday 2018 مترجم كامل على ايجي بست

0
(0)

تتربع بعض الأفلام في ذاكرة المشاهدة مهما مرت عليها السنين، وتجدهم بين الحين والآخر يبحثون عنها رغبة بتجديد متعتها أو يطالبون بإنتاج مواسم أخرى، ومن هذه الأفلام، فيلم freaky friday 2018، الذي يعد من الأفلام الأمريكية التي حققت نجاحاً ملموساً في منصات المشاهدة المجانية مثل ايجي بست وأكوام.

فيلم freaky friday 2018

صدر الفيلم عام 2018 وهو من بطولة  Cozi Zuehlsdorff , Heidi Blickenstaff , Ricky He وهو من فئة الكوميديا والموسيقى فيمزج بين الإثنين بطريقة لافتة ومذهلة، وقد حصل الفيلم على تقييم مرتفع جداً.

والفيلم من إخراج تسيف كار، وكتابة بريدجيت كاربنتر كاتب نص الفيلم للتلفزيون و ماري رود جرز (مقتبس من رواية) بريان يوريك (كاتب موسيقي).

اسم الفيلم مترجمة إلى العربية ” فظاعة يوم الجمعة”، وتدور قصته حول الأم كاثرين وابنتها ” إيلي” حيث تظهر كل منهما  في أكثر الأوقات العصيبة ويعتقدون أن مشاكلهم هي الأفظع ولا يمكن أن تتخيلان كيف تكون مشاكل الآخرين أكثر صعوبة.

قصة فيلم freaky friday 2018 :

تبدأ  أحداث الفيلم بظهور ” سحر الساعة الرملية” التي تعود لوالد الأم الراحل والتي تجعل من الخيال يتبدل إلى حقيقة، وتجدان أن الجثث تتبدل وكيف يصبح الشخص الآخر حيث تتبدل أجسادهما بطريقة مذهلة بفعل السحر، وتستمر طوال اليوم إحداهما في المدرسة الثانوية والأخرى تستعد لحفل الزفاف في اليوم التالي لكنها تتأمل في العودة إلى سابق حياتها في اليوم التالي.

خلفية فيلم freaky friday 2018 :

يأتي إصدار Freaky Friday من مسرحية موسيقية تعود لـ Bridget Carpenter و Brian Yorkey و Tom Kitt حيث تلعب هايدي بليكن ستاف دور الأم ” كاثرين” في الفيلم الموسيقي وفي فيلم ديزني الأصلي، حيث تنضم الفنانة ” Cozi إلى نسخة الفيلم  2018 وتجسد دور  Ellie Blake الفتاة المراهقة الفوضوية والمتمردة والتي تختلف بشدة عن والدتها التي ترى نفسها مثالية.

تتبدل أجساد إيلي وكاثرين قبل يوم واحد فقط من زفاف كاثرين وذلك خلال الجدال الجاري بينهما، حيث كانت الأم والابنة تتشبث بساعة رملية كان قد أعطاها والد إيلي هدية لها.

ويعد هذا الفيلم الموسيقي مختلفاً عن باقي إصدارات الأفلام الأخرى لنفس القصة حيث ظهر أنه من الصعب على جماهير الأفلام قديماً التفاعل مع هذا التحديث.

وحول تبديل جسديهما يأتي من تعويذة أذن لها صديق إيلي ويدعى ” بيل”، ويظهر في الفيلم أن هناك الكثير من الأشياء لم تتقدم ولم تتطور مع مرور الزمن مثل بعض الصور النمطية غير اللائقة، وذلك مثل مشهد ” أنابيل المحاصرة في جسد والدتها حيث أنزلت سروال الطفل مثل مزحة للرد عليه من أجل إيذاء الابن.

وفي إحدى تحديثات القصص تم اختصار اسم شخصية ليند زاي لوهن إلى آنا وهي موسيقى مفعمة بالحيوية لا ترغب بفعل أي شيء مع والدتها.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى