عام

مشاهدة مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة 1

0
(0)

حقق مسلسل سندس السعودي نجاحاً ملموساً ويظهر ذلك من عدد المشاهدات التي حققها والبحث عنها عبر مواقع المشاهدة ومحركات البحث.

والمسلسل هو من المسلسلات الخليجية المميزة التي تفاعل معها الجمهور في الخليج العربي كـ كل، وهو من إخراج زهير قنوع، ويشارك فيه أبرز النجوم في الساحة الخليجية.

مسلسل سندس السعودي

عُرض المسلسل في العام الحالي، وحققت أولى حلقاته نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث تصدر محركات البحث بعد أن تم عرض الحلقة الأولى على شاشة  MBC 1، إضافة لعرضه على منصة شاهد الإلكترونية VIP.

شارك في بطولة مسلسل سندس العديد من النجوم في المملكة إضافة إلى فنانة الكوميديا المصرية الشهيرة” ويزو”، لذلك فالمسلسل جمع ما بين المشاهد في الخليج والوطن العربي.

قصة مسلسل سندس السعودي 2022

تدور قصة المسلسل حول أبناء ” عبد الرحمن” الرجل الذي توفيت زوجته وبقى أبنائهم مع والدهم المشغول عنهم في العمل بسبب مشاريعه الكبرى والتي يشرف عليها بنفسه.

أما سندس فهي البطلة التي تساعد في إيجاد حلول للمشاكل والفوضى التي يعيش بها أبناء عبدالرحمن، ولكنها للأسف لم تجد الترحيب بسهولة.

ويسلط المسلسل على المشاكل والأفكار التي ترد إلى هذا الجيل، وكيف تؤثر عليه مواقع التواصل الاجتماعي وكيف تؤثر على علاقتهم بالأسرة في المملكة السعودية.

أسماء أبطال وممثلين مسلسل سندس

يشارك في مسلسل سندس مجموعة من الفنانين المميزين مثل الهام علي والفنان حسن عسيري الممثلة السعودية الرائعة إلهام علي، والممثل السعودي الشهير حسن عسيري.

ويعبر المخرج عسيري عن أن هذا العمل هو عبارة عن مسلسل درامي اجتماعي تم توجيهه إلى العائلة ويحمل فكرة القادم الغريب حيث يستعرض محاكاة اجتماعية لواقع المرأة التي تدخل في حياة أسرة مشتتة اجتماعياً بسبب وفاة والدتهم وشتات والدهم.

ويصف أبطال العمل أنهم ملفتون للنظر، فقد أبدعت الفنانة إلهام بعفويتها القريبة من القلب بمشاركة عبدالرحمن نافع وحنين وآلاء سالم ورسيل العتيبي وكذلك محمد الحربي.

ويلفت المسلسل النظر إلى الانتباه للأبناء وكيف الأب يكرس حياته لعمله معتقداً أن المال الذي يجلبه كافياً لتأمين أبنائه دون أن يعرف أن هذا الغياب يؤثر عليهم ويوجد أزمات عديدة يواجها الأبناء.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى