رياضة

ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد ؟

0
(0)

منذ أن انتقل مؤخراً اللاعب البرازيلي رودريغو وبدأت الشائعات تلاحقه تماما مثل أي نجم آخر تبحث عنه المواقع الإعلامية بصفته يجذب القراء إليهم.

وفي الفترة الأخيرة لاحقت اللاعب أخبار تفيد باعتناقه الديانة الإسلامية مما دفع الجمهور يتساءل عن حقيقة اسلامه وهل هذه الأخبار صحيحة أم لا.

رودريغو لاعب ريال مدريد

اسمه بالكامل  رودريغو سيلفا دي غوس، وقد ولد في مدينة أوساسكو ساو باولو، وبدأ مسيرته المهنية منذ أن كان في العاشرة من  عمره، وانضم في ذلك الوقت إلى فريق سانتوس.

وقد تم تعيين رودريغو في فريق كرة الصالات في 2017، وبعدها وقع عقده المهني الأول لمدة 5 سنوات، وتمت رقيته إلى الفريق الأول من قبل إيلانو ” المدير المؤقت”.

وقد شارك مع الفريق الأول لأول مرة في 2017 وقد دخل بديلاً لـ برونو هنريك بمباراة الفوز على ملعبه ضد أتلتيكو مينييرو وسجل فيها أول هدف له مع الفريق وكان عبارة عن هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

انتقاله إلى ريال مدريد

ثم في 2018 تمكن من توقيع العقد مع ريال مدريد مع نادي سانتوس بخصوص انتقال رودريغو ولعب أول مباراة له مع الفريق وسجل له أول هدف له بالدوري ضد نادي أوساسونا.

وسجل أول هاتريك له بالقدم اليمنى واليسرى والرأس، وصنع هدف آخر ليساعد الملكي على الفوز 6 أهداف أمام نادي غلطة سراي بعمر 18 عام و301 يوماً.

ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد 

تتناقل الصحف اليومية الرياضية وغيرها أخباراً تفيد باعتناق رودريغو الديانة الإسلامية، وهو ينتمي إلى الديانة المسيحية ولكن بعد البحث والتحري حول هذه الأخبار وجدنا أنه لا صحة لهذه الأخبار ولم يعتنق الديانة الإسلامية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى