منوعات

مشاهدة مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة الثانية 2 بجودة عالية

0
(0)

مسلسل سندس السعودي  هو قصة دراما سعودية أنتج في العام 2022م، ولقد نال المسلسل في أولى حلقاته على نسبة عالية من المشاهدات، مما جعل له اهتمام كبير في الإستقصاء والبحث، يتم عرض المسلسل على المحطة التلفزيونية MBC1.

كما أنه يمكن مشاهدة المسلسل على المنصة الإلكترونية شاهد في الفئة الخاصة VIP، ولقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من أشهر الفنانيين في المملكة العربية السعودية، وبالاشتراك مع الفنانة المصرية ويزو.

قصة مسلسل سندس السعودي

يقوم مسلسل سندس السعودي بعرض دراما كوميدية اجتماعية سعودية، حيث تدور أحداث المسلسل حول طرد مرشدة طلابية تعمل في أحد المدراس السعودية، ثٌم تتوجه المرشدة للعمل لدى إحدى الأسر االغنية بسبب الحالة الصعبة التي تعيشها بعد طردها من عملها.

وهنا تكمن وظيفتها في رعاية الأسرة وتعليم أطفال أحد رجال الأعمال الكبار والأثرياء الذي لا يجد وقتاً لديه للاهتمام كونه دائماً مشغول بمشاريعه وأعماله التجارية الكبيرة والضخمة.

وهذا العمل يخلق لها الكثير من المتاعب في حياتها والعديد من المشكلات مع الأبناء التي لا يرحبون بها بسهولة ولا يرغبوها والتي تحاول دوماً حلها والتغلب عليها. ويحمل هذا المسلسل الكثير من الأفكار الاجتماعية الهامَة والقَيمة، من خلال التركيز على عدة قضايا اجتماعية نتيجة غياب الأم (وفاة الأم) وانشغال الأب بعمله مما جعل الأبناء في حالة من التشتت والفوضى.

مواعيد عرض مسلسل سندس السعودي 2022

يعرض مسلسل سندس السعودي 2022على المحطة التلفزيونية إم بي سي 1 (MBC1)، وسوف يتم عرض كافة حلقات المسلسل يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

أبطال مسلسل سندس السعودي 2022
شارك في مسلسل سندس السعودي الكثير من الفنانين السعوديين الذي لهم تاريخ فني كبير ومميز وأعمال فنية مميزة قدموها سابقاً، أدت إلى نجاح المسلسل من أول حلقاته، ومن هؤلاء الفنانين:

الهام علي: وهي سندس.
حسن عسيري: الذي يقوم بدور رجل الأعمال في المسلسل.
محمد العبدالله.

تطرق هذا المسلسل إلى أفكار شباب اليوم وهواجسهم، وعلاقتهم بالسوشيال ميديا، واالعقبات والصعوبات التي تواجهها العائلة السعودية خاصة والخليجية عامة في التعامل مع سلوكيات أبنائها، وقد بلغ عدد مشاهدين المسلسل إل أكثر من 5,616 مشاهدة في إولى حلقاته.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى