عام

من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها

0
(0)

لقد تصدر اسم مارينا صلاح على محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا بعدما ورد أنباء عن وفاتها في أحد مستشفيات العيون نتيجة إهمال طبي، وسنتعرف من خلال محتوى المقال من هي مارينا صلاح من هي زوجها وما هو سبب وفاتها.

من هي مارينا صلاح ومن هو زوجها

هي فتاة من جمهورية مصر العربية، كان هناك الكثير من الجدل حول سبب وفاته في أحد مستشفيات العيون في مصر، ولدت مارينا صلاح عام 1993 في جمهورية مصر، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وهي من عائلة لها مكانة عالية بالبلاد حيث أن والدها عضو في مجلس الشيوخ ووالدتها هيام بنيامين، هي نائبة في البرلمان، وزوجها رامز دوس وقد أنجب منها الطفل آدم وعمره سنة ونصف، مارينا صلاح تتحول إلى المسيحية.

قصة وفاة مارينا صلاح في أحد مستشفيات العيون الشهيرة

لقد توفيت مارينا صلاح في أحد أشهر مستشفيات العيون في مصر بسبب خطأ طبي، توجهت مارينا إلى المستشفى للقيام بإجراء فحص شامل للعين بسبب الألم الشديد في عينيها، وعلى حسب أقوال زوجها، حضرت مارينا لإجراء فحص طبي، حيث طلب منها الاستشاري إجراء أشعة سينية، وبعد ذلك بدأت المضاعفات بالظهور.

بدأ وجهها ينتفخ وتحولت شفتاها إلى اللون الأزرق وخرجت من غرفة الفحص وهي تصرخ، ثم بعد ذلك، تم نقلها إلى مستشفى الكهرباء، حيث انها تبعد 50 مترًا من المستشفى الوطني للعيون، وتم إنعاشها ودخولها للعناية المركزة، إلا أنها توفيت ظهيرة يوم الاثنين الموافق 9 مايو 2022 ظهرًا بعد تدهور صحتها.

كم عمر مارينا صلاح

مارينا صلاح تبلغ من العمر 29 عامًا، ولدت عام 1993،توفيت في مستشفى العيون نتيجة الإهمال الطبي، جاء خبر وفاة مارينا بمثابة صدمة كبيرة لعائلتها وأصدقائها، كما تركت وراءها طفلها الصغير الذي لم يتجاوز عمره عام ونصف.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى