رياضة

تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي 2022

0
(0)

من المقرر أن يتقابل نادي الهلال والاتفاق في الدوري السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد، في الجولة الـ 20 ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022، وهذه المواجهة هي الأخيرة المتبقية للزعيم بالتساوي مع عدد اللقاءات لباقي الفرق.

ويحتاج الهلال للفوز في هذا اللقاء حتى يتمكن من تقليص الفارق بينه وبين نادي الاتحاد المتصدر، ويبلغ رصيده 52 نقطة في المركز الثاني، بفارق 9 نقاط عن العميد.

أما نادي الاتفاق فهو لن يفرط في هذه المباراة من أجل نيل النقاط الثلاث خاصة أنه على أعتاب مراكز الهبوط في المركز 13 في ترتيب الفرق وهو على بعد نقطة واحدة من منطقة الخطر.

تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي 2022

تم طرح تذاكر المباراة المنتظرة في ملعب الأمير محمد بن فهد على منصة التذاكر ” تكت ماكس” ولا يوجد أي طريقة أخرى لحضور اللقاء، ويتم ذلك عند الدخول إلى ticketmx ثم انشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك، أما إذا كان لديك حساب مسجل مسبقاً فيمكنك الدخول إلى صفحة المباراة بشكل مباشر والنقر على ” احجز الآن” واختر مقعدك وطريقة الدفع.

وحول أسعار التذاكر فإن هناك 3 فئات رئيسية للتذاكر، يختلف سعر كل منها حسب الدرجة التي ترغب بحضور المباراة من خلالها حسب التالي:

  • سعر الفئة الموحدة 75 ريال سعودي.
  • سعر المنصة الفضية 1200 ريال.
  • سعر المنصة الذهبية 1500 ريال.

 موعد مباراة الهلال والاتفاق

من المقرر أن تتم المواجهة بين الهلال والاتفاق اليوم الأربعاء 11 مايو، الموافق 10 شوال 1443، وستنطلق صافرة البداية عند الساعة 6:55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 5:55 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

تنقل قنوات SSC كافة الفعاليات الرياضية المقامة في المملكة السعودية خاصة المتعلقة في مجال كرة القدم لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للدوري السعودي وكذلك دوري أبطال أسيا وكأس الملك.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى