تكنولوجيا

من هو مدرس الفيزياء علي الخاقاني في العراق ؟

0
(0)

لا تعد المواقع والمنصات الاجتماعية مفيدة على الدوام، فهي على الرغم من كل المزايا التي قدمتها للمجتمع إلا أنها حملت أكثر الجوانب السلبية وهي السرعة في انتشار الأخطاء أو انتشار الفضائح على حد التخصيص.

فقد ساهمت هذه المواقع في كشف المستور وفضح كل من ستر الله عليه، فالتي ترغب بالرقص تجدها تخصص صفحة مخصوص لها ومن ترغب بالإعلان عن الفاحشة تجدهم يفعلون ذلك، حتى أن هناك الكثير من تعرضوا للابتزاز والفضائح دون علمهم وتم تصويرهم بالخفاء.

من هو مدرس الفيزياء علي الخاقاني في العراق ؟

مؤخراً، انتشر اسم الأستاذ عي الخاقاني عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة في العراق، وقد عُرف أنه أستاذ مادة الفيزياء في إحدى مدارس العراق، وتم تصويره في الفصل ويبدو أنه أساء التصرف لأي سبب كان لكنه كان يشتم الطلاب بطريقة غير سوية ولا أخلاقية مما أثار الجدل وانتشر الفيديو الذي وصل إلى وزير التربية والتعليم.

بناءً على ذلك شكّل الوزير لجنة تحقيق في هذه الواقعة وتم تحويل الأستاذ الخاقاني إلى التحقيق من أجل إقرار العقوبة بحقه بعد التصرف الذي قام أحد الطلاب بتصويره ونشره.

ويعمل الخاقاني في إحدى المعاهد التدريسية الخاصة في العراق ومتخصص في مادة الفيزياء، لكن وخلال إحدى المحاضرات تم التقاط فيديو له يتحدث بألفاظ بذيئة أمام الطلاب، إضافة إلى أنه تم الحديث عن قيامه بالدعوة لإقامة حفلة راقصة مع طالباته في المدرسة مما دفع الوزير بإصدار قرار إيقافه عن العمل وتشكيل لجنة تحقيق للتأكد من صحة المنسوب إليه.

أستاذ الفيزياء علي الخاقاني

وقد استهجن الكثير من مستخدمو التواصل الاجتماعي تصرف هذا الأستاذ، في حين كتب آخرون شهادة بحق هذا الأستاذ بأنه متميز في أدائه التدريسي ويتقن شرح المادة، وأن الفيديو المسرب تم تصويره دون علمه وليس لأي شخص الحق بتصوير شخص وتسريب الفيديو دون علمه، في حين رأى آخرون أنه حتى ولو لم يكن يعلم فلا يجوز لأستاذ أن يتلفظ بهذه الألفاظ أمام طلابه مهما كان تميزه في شرح المادة.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى