مواقع

مشاهدة فيلم غانغباي كاثياوادي على ايجي بست

1
(1)

تفضل طبقة كبيرة من الجمهور الأفلام الهندية، وخاصة من الجمهور العربي الذي ينجذب بشدة إلى قصص الأفلام الهندية المليئة بالحبكة المثيرة والأكشن والحركة والمبالغة في الخيال أحياناً، وكذلك نحو أفلام الجريمة والتحقيق التي تأخذ حيزاً مهماً في تاريخ الدراما الهندية.

وقد أثار فيلم غانغباي كاثياوادي إعجاب الجمهور العربي وحقق نسبة مشاهدات وبحث مرتفعة جداً، ولذلك فإننا في هذا المقال نقدم إليكم تفاصيل الفيلم وقصته كاملة.

فيلم gangubai kathiawadi 2021

يعد غانغباي كاثياوادي من الأفلام الهندية – السيرة الذاتية- وتمت ترجمتها إلى اللغة العربية ولذلك حققت نجاحاً بين المشاهدين العرب، وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي ولديه العديد من الأفلام الشهيرة في هذا المجال.

يدور فيلم غانغباي كاثياوادي حول البطلة ” عاليا بهات” برفقة شانتاتو ماهي شواري وفيجاي راز، وتتناول أحداثه النساء اللاتي يقعن ضحية الملاهي الليلة والعمل فيها من أجل النقود.

ويبدأ الفيلم الذي يناقش حياة البطلة غانغا والتي تعيش مع والدها في منطقة الضوء الأحمر في كاماتيبورا، وترغب بالزواج من مساعده الذي يعمل محاسباً لكن والدها يرفض ذلك.

الفيلم يحاكي قصة حقيقية حدثت لإحدى الفتيات بالهند ولكن بالتأكيد مع إضافة بعض التفاصيل والمزج ما بين الحقيقة والخيال من أجل الحبكة التي تطلبها السينما.

وقد تم توثيق هذه القصة في كتاب ” ملكات المافيا” الذي تحدث عنهن في مومباي، وتصور هذه الحكاية الفتاة التي كانت بسيطة وليس لديها أي ميول إلى العنف لكن الظروف تدفعها لذلك.

الفيلم حقق نجاحاً ملموساً وخاصة بعد عرضه في مهرجان برلين السينمائي عام 2022 في فبراير وقد صدر في ذلك الوقت أيضاً في دور العرض بالهند.

شاهد غانغباي كاثياوادي مترجم على ايجي بست:

هذه الفتاة البسيطة كانت كل أحلامها أن تصبح ممثلة مشهورة في الهند وذلك منذ أن كانت لا تزال 16 عاماً في أعز مراهقتها، لكن الشاب رامنيك يجعلها تقع في حبه عندما كان يعمل مع والدها الذي يرفض تزويجهما فيهربان إلى مومباي ويتزوجان هناك.

لكن المفاجأة عندما يقوم هذا الزوج ببيع زوجته إلى أحد المتاجرين بالنساء والذي يشتريهن من أجل تشغيلهن للرجال بالليل ويبيعها له مقابل 500 روبية هندي فقط، وهي تبدأ بالعمل وتضطر للممارسات العلاقات الفاحشة رغماً عنها، لكنها تتطور مع الوقت لتصبح هي أيضاً تجلب الفتيات ليعملن في هذه المهنة.

أما النقلة النوعية التي تحدث هي عندما تتعرض غانغا للاغتصاب من أحد أفراد عصابتها التي تقودها، مما يجبرها على التحول لفتاة تدافع عن حقوق باقي الفتيات العاملات في هذا المجال حتى أنها تفوز بانتخابات المنطقة من أجل هذا الأمر.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى