أخبار دوليّة

نتائج التاسع 2021 2022 حسب الاسم في سوريا

0
(0)

تعتمد العديد من بلدان الوطن العربي نظام اللجان المركزية على بعض المراحل الدراسية ويتم التعامل معها تماماً مثلما يتم التعامل مع الثانوية العامة، وتهتم بهذه المراحل اهتماماً واضحاً.

فمثلا في جمهورية سوريا تعد مرحلة  الصف التاسع من المراحل الدراسية المهمة التي يتم تنفيذها بالاعتماد على لجان مركزية ويتم تصحيح أوراق الاختبارات من خلال تخصيص لجنة تدقيق ومراقبة الدرجات ويتم عرضها على المواقع ولا تقل أهميتها عن أهمية مرحلة الثانوية العامة أو ” البكالوريا”.

نتائج التاسع 2021 2022 حسب الاسم في سوريا

بعد الانتهاء من تقديم اختبارات الصف التاسع في جمهورية سوريا، بدأ الطلاب يبحثون عن نتائج الاختبارات حسب الاسم، أو رقم الاشتراك، وذلك بعد أن تمكن الطلاب من اجتياز امتحانات شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021/2022.

وكانت الوزارة قد أعلن عن طرحها إجراءات وقائية للحد من انتشار فيروس كورنا وذلك حفاظاً على صحة الطلاب والطاقم التدريسي وقد تم توفير الأجواء المناسبة للاختبارات واتسمت بحسن السلوك لذلك فإن الوزارة تتوقع زيادة معدلات النجاح لهذا العام بفضل التسهيلات التي قدمتها الوزارة في العام الدراسي.

يتم الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات التالية:

 

وحول موعد النتائج فإن الوزارة ستقوم بالإعلان  الرسمي عبر موقعها الخاص قبل يوم على الأقل من موعد إعلان النتائج ويمكن البحث عن النتيجة سواء عبر الموقع أو التطبيق الخاص بالوزارة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى