عام

شاهد صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف

0
(0)

تعرضت الفاشونيستات السعوديات مروج الرحيلي ورهف القحطاني لهجوم كبير وواسع من رواد السوشيال ميديا، والمتابعين للفاشونيستات عبر تطبيق الانستغرام، بعد قيامهم بنشر صور لهم تظهران فيهم بملابس اعتبرها الجميع أنها خادشة للحياء.

وأحدثت الصور التي نشرتها رهف وصديقتها مروج، موجة كبير من الغضب من متابعين الفاشونيستات، خاصة بعد ظهورهما في ملابس النوم المصنوعة من الستان الشفاف، وفساتين قصيرة جداً تظهر مناطق كبيرة من جسدهن.

وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكتابة تعليقات على صور الفتاتان تنتقد تلك الصور، وعبروا عن استيائهم ونفورهم لنشر تلك الصور أثناء رحلتهم لجزر المالديف.

كما قامت رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي بنشر فيديوهات عبر تطبيق سناب شات، وهن يرقصن بملابس صيفية كاشفة لأجزاء كبيرة جداً من جسدهن، ووصفهم المتابعين بالجريئات غير المحترمات.

ردود أفعال المتابعين:

قام الكثير من متابعين رهف ومروج بالتعليق على صورهم في جزر المالديف بطريقة مستهجنة لما تفعله فتاتان مسلمتان من المملكة السعودية، معبرين عن غضبهم حيال تلك الصور الغير محتشمة.

حيث علقت احدى متابعاتهم قائلة:- ( مروج لابسة روب حمام ياخي شسالفة والثانية لابسة ريش، مالنا دخل هم حرين، بس الوضع العام مافي احترام).
وقامت متابعة أخرى بالتعليق على الصورة قائلة:( متفشله وانا مالي دخل صور تفشل ريش كنها بارواب رجاء الجداوي …يارب هالاشكال شوهتنا سافروا برقيكم وتفضحكم احتفظوا فيه لنفسكم ورونا افضل مافيكم ويازين الاستشراف عند بعض الصور اللي فيها فساتين مفتحه راضين خلكم قدوة ولو مانتو كذا).

وردت أخرى على الصور مستهجنة كمية عمليات التجميل، واللبس الجريء غير المحتشم، قائلة:( عمليات وتغيير خلاق الله وعدم الاحتشام كل هذا عشان المال يبيعون الآخرة عشان الدنيا).

شاهد صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف
شاهد صور رهف القحطاني مع مروج في المالديف

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى