منوعات

شاهد: صور سلمى الشيمي تتصدر انستجرام

0
(0)

تعد مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها عالماً مفتوحاً يجمع كل الناس من كل حدب وصوب، ويقدم كل شخص ما يرغب من محتوى، فهذا العالم لا رقابة عليه، لذلك فحرية النشر عبر منصات التواصل المختلفة غير محدودة وليس لها أي سقف، الأمر الذي دفع الكثير من الناس إلى استغلال هذه الحرية غير المشروطة لنشر الفواحش والمجاهرة بالمعصية.

صور سلمى الشيمي تتصدر انستجرام

أصبح تطبيق انستغرام وتيك توك وسناب شات وكذلك الفيس بوك أيضاً، حاضنة لكل الأشخاص الذي يبحثون عن الشهرة، ولكن هناك فئة بحثت عن الشهرة بطريق غريب، فمنهن تنشر صور تكشف عن جسدها، وأخرى تنشر مقاطع فيديو لها غير أخلاقية وتجد أن هناك فئة بدأت تتنافس في نشر اللاأخلاق في الوطن العربي.

مؤخراً، نشرت عارضة الأزياء المصرية المعروفة بـ سلمى الشيمي صوراً صدمت الجمهور المصري الذي وصف صورها خادشة للحياء العام، مما جعل صورها تتصدر المنصة وكذلك محركات البحث.

وكانت هذه الصورة نتيجة لجلسة تصوير وصفها البعض بـ ” الفاضحة” في منطقة ” سقارة ” وأسمتها “سيشن فرعوني”، وظهرت فيها ترتدي زي فرعوني خليع مكشوف بلون أبيض مما أثار جدلاً واسعاً حول وزارة السياحة لسماحها بمثل هذه الجلسات داخل المناطق الأثرية.

جدل حول سلمى الشيمي ووازرة السياحة المصرية

في هذا السياق ردت وزارة السياحة أن التصوير في الأماكن السياحية ليس ممنوعاً، ولكن تضبطه ضوابط معينة مثل الدخول بتذكرة مدفوعة، وعدم إساءة الآداب العامة بداخلها والالتزام بكافة نصوص القانون العام.

في حين كشفت مصادر أمنية بحسب مواقع مصرية أن الشيمي تعرفت إلى أحد العاملين في الموقع السياحي واتفقا على تصوير جلسة التصوير ولكن اشترط عليها ارتداء عباءة سوداء خلال دخولها للمنطقة الأثرية وأن تخلعها عندما تصلع لموقع الجلسة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى