عام

شاهد: حقيقة فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق

0
(0)

يشغل عالم الموضة والجمال والأزياء الفتيات بشكل كبير، ويستحوذ على أكبر وقت في حياتهن، وبعضهن لديهن هوس في الجمال فيخضعن لعمليات التجميل والاهتمام المبالغ فيه، وينفقن كل ثروتهن على أدوات ومساحيق التجميل والعناية بالبشرة.

وبعضهن لديهن هوس بالمشاركة بمسابقات الجمال اللاتي يتم الإعلان عنها سنوياً، والمعروف أن الكثير من نجمات الوطن العربي مثل نادين نسيب نجيم مثلاً كانت إحدى المشاركات والحاصلات على لقب ملكة جمال ومن ثم اندمجت في عالم الفن والتمثيل وحققت نجاحاً كبيراً في كلا المجالين.

حقيقة فضيحة عسل حسام ملكة جمال العراق

تعد العراق إحدى البلدان التي تهتم بمسابقات الجمال السنوية، وتتوج ملكات الجمال بشكل سنوي، بل وأضافت بعض المواسم العناية بالرجال وأيضاً الترشح ليصبح ملك جمال العراق أيضاً،  وهذا ينبئ بانتقال هوس الجمال والموضة إلى الرجال أيضاً.

مؤخراً، توجت العراق ممثلة بوزارة الثقافة العراقية العارضة ” عسل حسام” وحصدت لقب ملكة الأناقة، برفقة الفائز باللقب أيضاً مصطفى الأسدي وذلك بعد خوض منافسة شرسة مع المتسابقين وأسفرت عن فوز حسام والأسدي فيها عن عام 2021.

وظهرت في نهاية المسابقة العارضة عسل حسام ترتدي الفستان الزاهي والمزركش معتمدة على مستحضرات تجميل هادئة بعكس السائد في العراق واللاتي يظهرن بمساحيق ثقيلة.

أما الأسدي الحاصل على لقب ملك الأناقة فقد ظهرها برفقتها أيضاً وهو يرتدي بدلة أنيقة بلون رمادي وعليها الجاكيت السماوي مع حذاء جملي ويبدو هو الآخر أنيقاً.

وفي العادة، ترعى وزارة الثقافة والآثار العراقية هذا النوع من المسابقات التي بدأت لأول مرة في عام 1947 ومنذ ذلك الوقت وهي تحرص على عقدها في مواسم عديدة ويشارك بها متسابقون من كل المحافظات العراقية.

عسل حسام ملك جمال العراق 2021

حول ما يتم تداوله من أنباء حول فضيحة العارضة عسل حسام يبدو أنه من ضمن الشائعات التي تطال المشاهير بكل دوري، فهي من المشاهير اللايت يمتلكن حساب مشهور على انستغرام وتحصد ما يزيد عن 443 ألف متابع من كل أنحاء البلاد.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى