ألعاب

تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل

0
(0)

يبحث محبو لعبة FIFA العالمية عن طريقة تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل والتي أصبحت تعد الأكثر شهرة منذ الإصدار 2020، وهذا الوضع هو الذي يتيح للاعبين بناء قوائمهم الخاصة بهم في الدوريات والجنسيات فمثلاً يتيح للاعب أن يجعل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدوا أن يلعبا بذات الفريق وأن يتنافسا مع لاعبين آخرين من مختلف دول العالم.

ولكن هذا لا يعني أن تضم اللاعبين الأشهر في العالم إلى فريقك بكل سهولة، بل يجب أن يجني اللاعب أموالاً حتى يشتريهما، أو يجب أن يكون محظوظاً فيخرجا إليهم في باقة من المتجر.

أما وضع درافت فإنه يسمح للاعب بأن يحصل على فرصة شراء أفضل الاعبين واختبار الأسماء قبل شرائهم من أجل وضعهم في قائمتك، فهذا الوضع يتضمن على كل اللاعبين الذين لديهم تقييم مرتفع في اللعبة، ويمكنك الحصول على نسخ خاصة للاعبين في كل موسم.

تنزيل فوت درافت فيفا 22 موبايل

من خلال نادي فوت يمكنك أن تتعاقد مع النجم الذي ترغب به من خلال قائمة الانتقالات وصياغة ملعب FUT وتحديد فريقك عندما تقوم بالتسجيل لحدث فوت، كما سيكون بإمكانك تشكيل ملعبك على ذوقك الخاص بدءً من موسيقى الخروج حتى أرضية الملعب وكذلك كيفية الاحتفال بالأهداف.

وأيضاً إضافة الألعاب النارية وعناصر التيفو، وكذلك تغيير كل جانب من الملعب وفقاً لذوقك وهذه الإمكانية تتم من خلال التطبيق بشكل مباشر.

ويمكن من خلال تنزيل تطبيق فوت أن تتحكم بنادي فوت بشكل كامل أينما كنت من أي مكان وبأي وقت، بالإضافة للحصول على آخر المكافآت من خلال بناء التشكيلة من خلال التطبيق، مع إمكانية استبدال اللاعبين في النادي من أجل تحرير اللاعبين الجدد أو استخدام خيارات تخصيص جديدة.

التطبيق ينمي التنافس والتعاون في الأحداث التي ستضيف إليك الكثير من المكافآت الأشمل ويمكنك اختيار صفاً مباشرً والتنافس ضد المجتمع الذي انضم إلى نادي فوت ويمكنكم التعاون كمجموعة في الأحداث العالمية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى