عام

شاهد صور رهف القحطاني مع مروج الرحيلي في المالديف

0
(0)

تعرضت كل من الفاشونيستات السعوديات مروج الرحيلي و رهف القحطاني لهجوم واسع جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمتابعين عبر الانستجرام، بعد أن نشروا صورا لأنفسهم يرتدون ملابس اعتبرها الجميع على انها خادشه للحياء.

شاهد صور رهف القحطاني مع مروج الرحيلي

أثارت أحدث الصور التي نشرتها رهف وصديقتها مروج غضبًا شديدًا من متابعين الفاشونيستات، خاصة بعد ظهورهم بملابس النوم الشفافة والفساتين القصيرة التي كشفت أجزاء كبيرة من أجسادهم.

وكتب الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا تعليقات على صور الفتاتين تنتقد هذه الصور وعبروا عن عدم رضاهم عن نشر هذه الصور خلال رحلتهم إلى جزر المالديف.

كما ونشرت مروج الرحيلي وصديقتها رهف القحطاني مقاطع فيديو عبر تطبيق سناب شات ترقصان بملابس صيفية تكشف أجزاء كبيرة من أجسادهما، ووصفهما المتابعين بالجرأة وعدم الاحترام.

من ردود أفعال المتابعين:-

علق العديد من متابعي مروج ورهف على صورهم بطريقة مرفوضة حول ما تفعله فتاتان مسلمتان من السعودية، معبرين عن غضبهم من تلك الصور غير اللائقة.

صور رهف القحطاني مع مروج الرحيلي

رهف القحطاني هي مؤثرة سعودية وناشطة اجتماعية وإعلامية ناشئة تعمل في مجال الأزياء والجمال، بلغت من العمر 31 عامًا، مواليد 1991، الإعلانات التي قامت بها للعديد من شركات التجميل جعلتها مشهورة في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام.

شاهد صور رهف القحطاني مع مروج الرحيلي في المالديف

تحدثت الفاشونيستة السعودية رهف ذات مرة عن انفصالها من زوجها، مشيرة إلى أن زوجها وعائلته يأسفون على الطلاق، لكن المشاكل تفاقمت بعد زواج استمر لمدة ست سنوات واضطر الزوجان الى الانفصال.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى