منوعات

مشاهدة فيلم سالم ابو اخته 2014 كامل نسخة اصلية

0
(0)

في البداية لا بد من أن أنوه إلى أن منتج الفيلم هو المخرج أحمد السبكي وليس أخوه المخرج محمد السبكي منتج فيلم “حلاوة روح”، لأن العامة والخاصة كثيرا ما تخلط بينهما، والتعامل مع عائلة السبكي ككيان واحد، وهذا غير صحيح فكل من المخرجين قد انفصلا عن بعضهما البعض.

فيلم سالم ابو اخته 2014

يحكي الفيلم عن قصة عالم الباعة المتجولين، سالم، بائع ملابس متجول، يقوم بتربية أخته وفتاة أخرى، والتي نعتقد كمشاهدين أنها أخته الصغرى، لكننا بالكاد نفهم أنها ابنة معلمه السابق، الذي توفاه الله، وكان متزوج من زوجة شابة، ورثته وطردت ابنته.

مشاهدة فيلم سالم ابو اخته 2014 كامل

ويقع سالم هذا البائع الغلبان بين حقد صاحبة المحل المواجه له التي كانت على علاقة بينها وبين الضابط، هذا الضابط يضعه في رأسه لينتقم منه، وبشكل متواصل يأمر الشرطة بالقبض عليه وتفتيش بضاعته ويقوم بحيازة بعضها.

مشاهدة فيلم سالم ابو اخته

وكما تحكي الأحداث، يكون الضابط شخص فاسد ومتزوج من ابنة رجل مهم يهينه دون سبب واضح لنا، وتفاصيل أخرى في السيناريو عن شخصيات أخرى، مثل أخت سالم، والتي نفهمها ضمنيًا، هي أنها كانت متزوجة أو مخطوبة لشاب مات، وتعيش على ذكراه.

وتتطور الأحداث بين انتقام الضابط من الشاب سالم، ثم ينتقم سالم من الضابط حتى يقوم الضابط بقتل شقيقة سالم في ليلة زفافها، ثم يقوم سالم بقتل الضابط.

مشاهدة فيلم سالم ابو اخته 2014 كامل نسخة اصلية

وتنتهى الأحداث في المحكمة بمرافعة من سالم بالنيابة عن نفسه وبالنيابة عن كل البائعين المهمشين.

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى