منوعات

تفسير حلم البطيخ للحامل في المنام

0
(0)

تؤثر بعض الرؤى على نفسية الحالم، فتجده فور استيقاظه يبحث عن تفسير هذه الرؤية لتعود عليه بالإيجابية والتفاؤل باقي اليوم، خاصة أن هناك أشخاص تتحقق أحلامهم بالفعل لذلك فهم يحرصون على تفسير كل ما يرونهم أولاً بأول.

تفسير حلم البطيخ 

تدل رؤية البطيخ في المنام على كثرة هموم الرائي أو ينذر بالإصابة بأي مرض أو فقدان لأحد الأقارب أو حتى التعرض للصدمة، بحسب موقع تفسير الأحلام أون لاين.

فإذا رأى صاحب الحلم أنه يأكل البطيخ مستمتعاً بطعمه يعني أنه يشتاق للحب أو للدخول في علاقة عاطفية جديدة، ولو كان البطيخ لونه أحمر زاهي فإن الرائي يشعر بالتعب من أعماله الشاقة التي يقوم بها والمسئولية التي يحملها على ظهره.

تفسير رؤية البطيخ للحامل

أما الحامل فرؤيتها البطيخ في المنام قد يدل على إنجاب الإناث والعلم عند الله، أما إن كانت في شهورها الأخيرة فقد دل على قرب ميلادها، وقد تدل الرؤية على الشعور بالتوتر والخوف لكن هذه المشاعر السلبية ستختفي عند ولادتها.

واذا رأت الحامل البطيخ في موسمه، فإن هذا دلالة على الخير وحدوث التغيير في الفترة المقبلة، وإذا كان أحمر زاهي فإنه يدل على تحسن صحة الحامل وتخلصها من آلام الحمل والمتاعب بالقريب العاجل.

أما إذا رأت أنها تأكل البطيخ، فهذا يبشر بولادة سهلة ويسيرة للحامل، ودل على المولودة الأنثى أنها ستكون بصحة جيدة بعد الولادة، والبطيخ في المنام يرمز إلى تحسن الحالة المادية والانتقال لمرحلة حياتية جديدة مليئة بالرخاء والمتعة.

أما إذا رأت المتزوجة غير الحامل البطيخ في منامها بغير موسمه فهذا يشير إلى حدث مؤسف ينتظرها في القرب وقد يسبب لها الكثير من المشاكل التي ستقلق راحتها.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى