منوعات

من هي المصوره ساره الحجري في عمان

0
(0)

أكد الإعلام العماني نقلاً عن وزارة الصحة وفاة المصورة الشهيرة سارة الحجري، على اثر حادث سير كبير في ولاية المضيني إحدى محافظات الشرقية أودى بحياتها على الفور.

يذكر أن البلاد تشهد مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في حوادث السير، وخاصة بين فئة الشباب بسبب تهورهم في القيادة، مما يتسبب في زيادة أعداد ضحايا حوادث السير.

ودعت السلطات العمانية الجميع إلى ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من أجل حماية حياتهم، ففي العجلة الندامة والتأني السلامة.

من هي المصورة سارة الحجري في عمان:

تداول الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي صورة مروعة لسيارة محطمة بشكل كامل، وأكدوا أن هذه السيارة تعود ملكيتها للمصورة سارة الحجري، فما قصة هذه السيارة ومن هي الشابة المصورة سارة الحجري.

نقلاً عن الوكالات الإخبارية العمانية، فإن أحد شهاد العيان تحدثوا عن جريمة قتل لـ وليس حادث سير، مضيفاً إلى أن سارة كانت تقف على بداية تقاطع الشارع الذي جرى به الحادث، ثم جاءت شاحنة نقل كبيرة ” أسماك مبردة” صدمت السيارة على الرغم من أنها كانت تقف في الطريق ويبدو أن السائق تعمد قتلها.

يذكر أن المتوفاة سارة الحجري كانت تتحضر لحفل زفافها، وهي في خضم التحضيرات لارتداء الفستان الأبيض لكنها زفت كعروس ولبست الكفن الأبيض، هكذا عبّر الكثير من النشطاء عبر تويتر.

فقد سادت حالة من الحزن والأسى على وفاة الحجري عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد طالب عدد كبير من النشطاء بالتحقيق السليم وضرورة معرفة المتورط في هذه الجريمة مطالبين الإفصاح عن نتائج التحقيق.

وتداول النشطاء بطاقة بدلاً من بطاقة زفاف بطاقة نعي مطالبين من الجميع الدعاء بالرحمة والمغفرة لها وبالصبر والسلوان لأهلها.

وغرد بعض النشطاء ونعوا سارة الحجري، فقد كتب منهم :” الحياة قصيرة جدا والموت عبرة وتذكر رحمة الله تغشانا وتغشى موتانا وموتى المسلمين, ولا نقول إلا ما يرضي رب العالمين إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى