مواقع

شاهد: صور كان يلدريم تتصدر انستقرام

0
(0)

تجذب الدراما التركية جمهور كبير في جميع أنحاء العالم، ولكن شهرتها الأوسع في الوطن العربي، وقد اهتم الأتراك في إظهار المعالم التركية والعثمانية من خلال مسلسلاتهم، وهذا ما ساعد الدراما التركية على الانتشار بشكل واسع، وقد استطاعت  هذه المسلسلات أن تروج لعاداتها وتقاليدها من خلال تكراراها في أحداث المسلسلات.

من هو كان يلدريم الذي يتصدر الانستقرام في الوطن العربي

هو ممثل ومنتج تركي شهير، ولد في إسطنبول تركيا بتاريخ 24 سبتمبر عام 1986، كان متزوج سابقا من Ezgi eyuboglu، كان له اول ظهور على شاشة من خلال مسلسل التلفزيوني اولان إسطنبول في عام 2014، ويصل عدد متابعيه على منصة انستقرام حوالي 400 الف متابع.

وقدم الممثل التركي كان يلدريم مجموعة من المسلسلات التركية، التي نالت إعجاب المشاهد مثل  مسلسل كيم اوغلو، 97 تانية ، في الفراغ، وحدة، خطأ بشري، نهاية ليلة طويلة، الجانب المظلم، أطول يوم .

لماذا يفضل العرب الدراما التركية:

منذ أن بدأت فكرة دبلجة المسلسلات التركية إلى العربية، وقد كان أولها مسلسل مهند ونور التركي والدراما التركية تحقق نجاحات مهولة في العالم العربي، ويكاد يسبق هذا النجاح ونسبة المشاهدة بلد المنشأ نفسها، فقد أحب العرب هذه المسلسلات بسبب ما تصوره الدراما من عادات وتقاليد تركية بعضها جديد كلياً على العرب.

وعلى الرغم من وجود بعضها لدى العرب إلا أنهم استمتعوا بما تصوره الدراما التركية من حضارة وبناءً واهتمام بالموضة والجمال وقصص الحب الخيالية التي دائماً ما تنجح بالنهاية.

وقد ترك العديد من الممثلين أثر وبصمة قوية في العالم العربي من ضمنهم الممثل الشهير كان يلدريم الذي لديه متابعين عرب من شتى الدول  ويظهر ذلك بوضوح عبر صفحته الرسمية على أي منصة سواء انستقرام أو فيس بوك.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى