منوعات

كم عمر يوسف الكوري ؟

0
(0)

تصدر اسم يوسف الكوري وسائل الإعلام، والذي عرف عنه أنه قد قضى سنوات طويلة في السجن ظلماً دون أن يتم محاكمته، بسبب قضية سنترال بارك المعروفة، وفي هذا المقال سنتحدث عن يوسف الكوري بشكل مفصل.

من هو يوسف الكوري؟

هو رجل أعمال ومفكر وباحث مشهور، ويعد من أهم رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، من أصول إفريقية، شغل العديد من المناصب المهمة خلال مسيرته العملية.

عُرف يوسف على الإعلام بعد اتهامه في قضية سنترال بارك، و مكث في السجن ١٣ عاما ظلما وبهتاناً دون محاكمة، وأعلنت المحكمة الأمريكية براءته بعد قضائه هذه المدة الطويلة في السجن.

وحصد يوسف الكوري تفاعلاً وتضامناً عالمياً ودولياً بسبب قضيته، خاصة أنه يعد من القضايا النادرة، فقد فقد 13 عاماً من عمره قضاهم بالسجن ثم يتم اثبات براءته منها.

ماهي قضية سنترال بارك التي ارتبطت باسم يوسف الكوري

حدثت في نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية- في نيسان عام 1989، وبدأت أحداثها من الاعتداء على فتاة تدعى تريشا ميلي و تبلغ من العمر ٢٨ عاما.

أظهرت التحقيقات أن ميلي تعرضت للاغتصاب والضرب مما أدى لدخولها في غيبوبة استمرت لمدة ١٢ يوم، وقد اتهم الشاب يوسف الكوري برفقة 5 شبان مراهقين آخرين من أصول إفريقية بهذه القضية.

وقد حكم عليه بالسجن مدة 6- 13 سنة، وقضى 13 عاماً من عمره في السجن، وبعدها تم الإعلان عن براءته وليس له علاقة بالقضية أو الشباب ولا بالفتاة التي تم اغتصابهاً أيضا.

ما هو عمر يوسف الكوري:

ما عرف عنه أنه يوسف سلام والكوري هي اسم شهرته، ولد في نيويورك في الولايات المتحدة ويحمل الجنسية الأمريكية، وعمره 48 عاماً وكان يعمل في التجارة وإدارة الأعمال.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى