عام

تحميل رواية السم في العسل كاملة مع الجزء الجديد كامل pdf

2
(1)

تعد منصات التواصل الاجتماعي، والمواقع التي تسمح بنشر المقالات، وكذلك المدونات الشخصية، والمنتديات، أرضية خصبة لاستقبال المواهب بمختلفها، وخاصة الكتابية الروائية، وقد ساعدتهم بشكل كبير على الشهرة والوصول إلى جمهور مستهدف.

تحميل رواية السم في العسل كاملة مع الجزء الجديد كامل pdf

تعد رواية السم في العسل من الروايات الإلكترونية التي انتشرت بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك من خلال مدونة كاتب الرواية ” كوكي سامح”.

ويتبع كتاب الروايات هذا الأسلوب في النشر، خاصة لمن لم يكن بإمكانه الانتماء إلى دور نشر وطباعة روايته على نفقته الخاصة بإمكانه استغلال هذه الفائدة من منصات التواصل الاجتماعي من أجل نشر قصصه.

ويتمكن الكاتب من خلال هذا الأسلوب قياس مدى تفاعل الجمهور مع قصته، فيقوم بنشر كل فصل على حدى من خلال منشور على الفيس  بوك مثلاً، ويبدأ تفاعل الناس مع القصة، يمكن أن يستغل هذا التفاعل في تغيير بعض من أحداث الرواية بما يرضي الجمهور.

ويمكن من خلال هذا التفاعل أن يقيس مدى رضى الجمهور عن المحتوى الذي يقدمه، فيكون هذا الأمر دافعاً له في تقديم المزيد أو يكون سبباً له من أجل تغيير الأسلوب وتعديله للأفضل.

تعد رواية سم في العسل رواية شعبية كتبت باللهجة المصرية العامية، وهذا النوع من الروايات يجذب الجمهور بطريقة مذهلة، ويحصد تفاعلاً ملحوظاً عبر منصات التواصل المختلفة وكذلك عبر المدونات المجانية أو المدفوعة وكذلك المنتديات التي تتيح تفاعل الجمهور مع الرواية والكاتب.

وغالبية هؤلاء الكتاب لم يجدوا فرصتهم في الشهرة، خاصة أن الكثير منهم ينشر هذه الرواية بأسماء وهمية أو اسم ثنائي بالتالي يصعب تمييزه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى