عام

ما هي مادة مالكينيا على ويكيبيديا وما تأثيرها على عدسة المرأة

1
(1)

هل لاحظت يوماً أن المرأة دائماً ما ترى زوجها أو حبيبها جميلاً ولكن من حولها يراه عادياً، ويتساءل الكثير حول هذا السبب، وترى أن الكثير عندما يرتبط إثنين تجدهم يقولون: ما الذي أعجبها به؟ لماذا تراه جميلاً!

يبدو أن العلماء قد وجدوا إجابة هذا السؤال حديثاً، فقد نشرت دراسة بريطانية، أنه تم اكتشاف مادة تدعى ” مالكينيا” موجودة في عدسة المرأة تجعلها ترى الرجل أجمل من شكله الحقيقي بخمسة مرات.

ما هي مادة مالكينيا على ويكيبيديا وما تأثيرها على عدسة المرأة

بحسب ياسر الشمراني، فإن دراسة أجريت على 100 مريض في أمريكا، كشفت عن أن بصمات الأصابع بإمكانها الكشف عن داء البول ” السكري” وأنه أصبح بإمكان التنبؤ باحتمال إصابة أي شخص بداء البول السكري بنسبة 80% لافتاً إلى أن هناك حلقات دائرية تظهر على أصبع السبابة  ومثلثة على النتوء المستدير لإبهام الرجل.

وهذه الدراسات الحديثة أيضاً اكتشفت وجود مادة مالكينيا في حدقة عدسة الأنثى، بحسب المواقع الإلكترونية، ونحن بدورنا عبر خطط نبحث عن الحقيقة، فهل هذه المادة حقيقة علمية، أم ماذا؟

 

في الحقيقة بعد البحث والتقصي حول اسم هذه المادة، لم نجد أي مصدر موثوق يدلل على وجود فعلي لهذه المادة في عدسة المرأة أو حدقتها تجعلها ترى الرجل أجمل بخمسة مرات من شكله الحقيقي، إذا كان هذا الأمر فعلي يمكن إرجاعه لمشاعر المرأة الصادقة تجاه الرجل أو بسبب ذوقها العام في الرجال، ولكن هل يمكن فعلياً أن تكون هناك مادة تجعلها ترى الرجال بهذه الطريقة؟

لا يزال لا يوجد أي مصدر علمي يؤكد هذه النظرية، وفي حين توفر ذلك بالتأكيد سنقدم إليكم هذه المعلومات مع مصدرها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى