منوعات

شاهد فضيحة مقطع دبي المقزز تويتر Twitter كامل

0
(0)

لقد بات واضحاً مدى تفاعل منصات التواصل الاجتماعي مع كل فضيحة يتم تصديرها عبرها، فتجد النشطاء سرعان ما يتناقلونها فيما  بينهم، وتنشرها الكثير من الصفحات التي يتابعها أحيانا مئات الآلاف من كل أنحاء العالم والوطن العربي، وهذا ما يسرّع دوماً في كشف الفضائح وعمومها.

وهذا الانتشار أغلب الأحيان يكون له سلبياته وقد يسبب المشكلات ويعرض مستقبل الناس للخطر وقد ينهيه وذلك مثلما حصل سابقاً مع المعلمة المصرية التي تم التقاط مقطع فيديو وهي تتراقص في رحلة مشتركة وعامة، مما أدى  لاتخاذ الوزارة قرار بالفصل التعسفي، بالتالي فإن الشخص الذي اعترض على حرية هذه المعلمة عرّض مستقبلها للتشويه ودمر حياتها الزوجية بعد إقدام زوجها على تطليقها.

في حين ساهم أيضاً هذا الانتشار بسرعة الكشف عن الكثير من القضايا والحقائق، وساهم في القاء القبض على المجرمين بسبب التجمعات التي يقوم بها النشطاء والضجة الإعلامية التي يحدثونها مما يجبر الجهات المعنية على مضاعفة التركيز بهذه الحوادث ” الترند” وتحقق العدالة.

شاهد فضيحة مقطع دبي المقزز تويتر Twitter كامل

ويعد المقطع الذي تم تسميته بـ ” مقطع دبي” المقزز من المقاطع التي انشترت انتشار النار بالهشيم فوصل حدود كل الدول العربية والأجنبية وأشغل غضب النشطاء من كل حدب وصوب.

ويظهر هذا المقطع رجلاً يبدو غريباً يدخن السجائر، ويقوم بإطفائها في فم فتاة تتلذذ بهذا التعذيب التعسفي، ويبدو أن الشخصين هذين هما من السياح، ولكن مع هذا فإنهما قد تجاوزا حدود الآدمية، ولذلك فإن النشطاء طالبوا بشدة بضرورة اعتقالهما والتحقيق معهما واتخاذ مجرى القانون .

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى