تكنولوجيا

رابط تسجيل فى لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022

0
(0)

تزايد البحث في الفترة الأخيرة عن موقع دعم مصر، وذلك لأن الموقع يقدم العديد من الخدمات للمواطنين عن طريق الانترنت، من أجل تسهيل القيام بكافة الاعمال دون الحاجة للذهاب لأي وزارة، ومن الخدمات التي يقدمها، الاستعلام عن فاتورة المياه والكهرباء، بالإضافة إلى خدمات البطاقة التموينية دون الحاجة الى الذهاب الى وزارة التموين.

وتعد بطاقة التموين بأنها البطاقة التي توفرها وزارة التموين للمواطنين، من أجل الحصول على السلع الغذائية والخبز، وذلك وفقاً للشروط التي تحددها وزارة التموين من ضمنها الأسر التي تتكون من أربع أشخاص فما فوق” وتتضمن الزوج والزوجة و ولدين كحد أدنى”.

رابط تسجيل فى لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022

وقد أعلنت وزارة التموين عن إمكانية تسجيل رقم الهاتف على البطاقة التموينية بشكل إلكتروني، من خلال إرسال رسالة للأشخاص المعنين على هواتفهم  على كوبون الخاص بصرف “السلع و الخبز”، أما بالنسبة للأشخاص الذين لم تصلهم رسالة فهؤلاء تكون أرقام هواتفهم موجودة مسبقا لدى وزارة التموين.

وفي الفترات السابقة لم يكن متاح إمكانية تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر، بل كان من يرغب في إضافة رقم هاتفه يتوجه إلى وزارة التموين، ولكن بسبب الأعداد الكبيرة المتوافدة إلى الوزارة قامت بتوفير موقع من أجل البحث من خلال رقم الهاتف.

 

 التسجيل في لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022

طالبت وزارة التموين من الأشخاص المعنين، في إضافة أرقام هواتفهم في مدة أقصها 14 يوم، من أجل ضمان عدم إيقاف بطاقة التموين، التي تقدم خدمة صرف السلع الغذائية والخبز، و من المقرر أن ينتهي التسجيل عبر لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل في 25 مايو 2022

ماهي خطوات التسجيل في لينك موقع مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022

  • يقوم المواطن بالضغط على الأيقونة الخاصة برقم الهاتف، وموجودة أعلى الصفحة للموقع.
  • بعد الضغط على الأيقونة تظهر الصفحة الخاصة بالبطاقة التموينية. والتي تحتوي على رقم الخاص بالبطاقة التموينية.
  • ومن ثم يطلب من المواطن إدخال رقم هاتفه، ويرسل له رسالة نصية على الهاتف تحتوي كود معين يطلب منه إدخاله في المكان المخصص له من أجل التأكد من صحة الرقم، ومن ثم يتم الضغط على تسجيل من أجل ضمان دخول رقم الهاتف.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى