عام

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2022 جزء 2

0
(0)

توقعات برج العذراء:

ماديا سينير تريق الثروة والمال طريقك، مهنيا تقدم في العمل وسفر يحقق لك مكاسب مادية ومعنوية، أما على الصعيد العاطفي ستكتشف أن الحب كذبة كبيرة إذا لم يكن قائم على الوضوح، اليوم المفضل هو الأربعاء.

توقعات برج الميزان: 

ماديا كن حذر من القيام بأي عمل غير مدروس أو فيه مخاطر مالية، مهنيا : تشعر بطاقة قوية وقدرة على المغامرة و القيام بالكثير من الاعمال، اما على الصعيد العاطفي ستعيش الحب الذ كنت تحلم به وستدخل قفص الزوجية، اليوم المفضل هو الجمعة.

توقعات برج العقرب: 

ماديا ستتلقى عرض مادي وسيتحسن وضعك المالي، وسيساعدك هذا على حل ازمة مالية تعرضت لها مسبقا، مهنيا يحاول بعض المقربين منك الوقوف ضدك في عمل تخطط له فكن حذرا ممن حولك، أما على الصعيد العاطفي ستعيش تغيرات جذرية في حياتك العاطفية، وستختار الارتباط عن طريق العقل بدلا من القلب، اليوم المفضل الثلاثاء.

توقعات برج القوس:

ماديا تطورات كبيرة على صعيد لمالي وستحقق جزء من أخلامك، مهنيا ستستطيع إجراء تغير جذري في حياتك المهنية، أما على الصعيد العاطفي إن كتمك للحب وعدم الإفصاح به سيؤثر عليك سلبا لذلك اعترف بلحب، اليوم المفضل الخميس.

توقعات برج الجدي: 

ماديا سيبتسم للك الحق وستحقق أرباح مادية وتحقق حلمك، مهنيا تواجه أمر طارئ وتستطيع التغلب عليه بكفاءة وتركيز، أما على الصعيد العاطفي تأخذ حيتك طريق جديد في الرومانسية و الاستقرار اليوم المفضل السبت.

توقعات برج الدلو: ماديا ستصعد سلم النجاح وستحل مشاكلك المالية، مهنيا تخطط لعمل مشروع جديد وتكون متردد من البدء فيه، أما على الصعيد العاطفي ستلمح للحبيب بالارتباط وستكون ردة فعله باردة فحاول ان تحسم امرك، اليوم مفضل السبت.

توقعات برج الحوت : ماديا يبتسم لك الحظ وستحقق مكاسب مالية كثيرة تساعدك في حل أزماتك السابقة، مهنيا الوقت المناسب من اجل القيام بمشروعك الذي كنت تخطط له، أما على المستوى العاطفي يحدث أمر لن تتوقعه يجعلك تعيد نظرتك مع الحبيب اليوم المفضل الخميس.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى