منوعات

من هو مصعب الجوير

0
(0)

تمكن اللاعب السعودي مصعب الجوير من جذب الأنظار حوله، بعد تسديدة المرمى الاحترافية في مرمى اللاعب زغبة الجزائري حارس نادي ضمك، من خلال توجيهه ضربة قوية غير مسبوقة، مما دفع الجمهور التساؤل عن هوية هذا اللاعب، وفي مقال اليوم سنتحدث عن أهم المعلومات التي تتعلق فيه.

من هو مصعب الجوير

مصعب الجوير لاعب كرة قدم سعودي، يبلغ من العمر 19 عام، ولد بالرياض في السعودية في عام 2003، يلعب كلاعب خط وسط  في نادي العاصمة (الهلال السعودي)، تمكن الجوير من إثبات نفسه في اللعب ولفت الأنظار عليه، وذلك أدى إلى حفاظ النادي عليه بعقود لإبقائه في النادي، ويعد مصعب من أهم المواهب الشابة بالنادي، وذلك يشير إلى المستقبل الواعد  الذي ينتظره.

لاعب منتخب الشباب مصعب الجوير

تمكن اللاعب مصعب الجوير من تمثيل منتخبه السعودي بفضل ما تمتع به من كفاءة رياضية كبيرة، ولياقته البدنية العالية، والتي أظهرها على الملعب في كل مشاركة له أمام منتخبات آسيا، على الرغم من تجاربه العالمية الكبرى.

قام مدرب الهلال (روجير ميكالي) بضم مصعب الجوير للفريق الأول في عام 2021.

مصعب الجوير السيرة الذاتية

لم يتم معرفة أسماء الأبوين ويبدو أنه يتحفظ على ذلك، حيث يُنادى باسم الشهرة “مصعب الجوير”، ولد في 20/6/2003، يقيم في الرياض في السعودية، يتبع عقيدة الإسلام، أعزب، يتقن اللغة العربية ويتحدث باللهجة السعودية، يلعب كرة قدم بالهلال السعودي.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى