رياضة

هل ريال مدريد يدعم المثليين ؟

0
(0)

تثير قضايا ” المثلية الجنسية” الجدل بشكل مستمر بين الفينة والأخرى، وهي من القضايا التي تلقى اهتمام واسع من الجمهور الذي دائماً ما يختلف بالآراء من حيث مؤيد للحرية، وبين ما يرفض هذه الفكرة تماماً ويرفض حتى السماح لوجودها في المجتمع.

لكن مؤخراً، ظهرت بعض التصريحات العلنية، من بعض الشخصيات الشهيرة التي عبرت عن قبولها لهذه الفئة، وعدم شعورهم بالنبذ  أو رفضهم، وقد توجهت العديد من بلدات العالم لدعمهم وفتح المجال للتعبير عن مثليتهم وحتى بعض الدول أقرت زواجهم بشكل رسمي وتصديق أوراقهم، ولكن ما علاقة ريال مدريد في المثلية؟

هل ريال مدريد يدعم المثليين ؟

يعد نادي ريال مدريد من أشهر نوادي كرة القدم في العالم، تأسس منذ 1902، وقد تم اختياره أفضل فريق كرة قدم منذ عشرينات القرن الماضي، وفاز بعدة جوائز دولية، ودخل في تنافس مع افضل فرق العالم وحقق الألقاب الأهم في العالم، ولكن في الفترة الأخيرة أثُير جدل كبير حول النادي، وتداولت الأخبار أنه يدعم المثليين.

وجاءت هذه الأنباء، بعدما أعلنت صحيفة ” ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد قرر ارتداء شارات دعم المثلية،  خلال منافسته في ليجانيس، ولفت الخبر إلى أن قائد الفريق سيرتدي شعار ” قوس قزح” وهذه ليست المرة الأولى التي يتم تقديم طلب كهذا على الأراضي الاسبانية.

وكان سابقاً، اللاعب الشهير ” توني كريس” في ريال مدريد، قد صرّح أنه لا يشجع أي لاعب مثلي في فريقه أنه يعلن عن ميوله المثلية، حتى لا يتعرض هو والفريق إلى الهجوم من قبل الجمهور، وقد يكون هذا فيه إشارة واضحة إلى أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين مثليين.

وقد شدد كروس على تشجيعه ودعم الحرية الكاملة للمثلي، وهذه حرية والجميع يمتلك، وأضاف أنه يجب الكشف عن ميولهم في الوقت المناسب والظروف المناسبة، مما دفع الجمهور للتساؤل هذا يعني أن النادي يدعم المثليين ويضمهم إلى صفوفه بكل حرية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى