منوعات

من هو زوج غادة إبراهيم

0
(0)

أثارت الفنانة غادة إبراهيم جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو، تبكي وتشتكي من فنانة قامت بإهانتها، خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري، بالأمس.

ويبدو من خلال الفيديو الذي ظهرت به، أنها متأثرة بشكل كبير على وفاة الفنان صبري، وبعد ظهور غادة إبراهيم على الشاشة بعد وقت طويل من الغياب، أعاد اسمها للجدل من جديد، ودفع كثيرون للبحث حول هوية  زوج الفنانة، من يكون !.

معلومات من هو زوج غادة إبراهيم

كشفت وسائل الإعلام المصرية أن زوج الفنانة غادة إبراهيم هو “طيار سعودي”، ولم يتم الإعلان عن اسمه وهويته إلى الجمهور، ولكن خلال مقابلة تلفزيونية للفنانة غادة عادل كشفت عن اسم زوجها وقالت اسمه “باسل”، معلنة أنها عاشت معه قصة حب خلا الأشهر الماضية.

 من هي غادة إبراهيم

هي ممثلة مصرية، ولدت في الأول من نوفمبر عام 1972، في عائلة مصرية وتحمل الجنسية المصرية، ولكن أصولها مختلفة حيث أن جدة والدها مغربية، وجدة والدتها تركية، درست غادة البالية في المدرسة الإيطالية في الإسكندرية، وأطلقت موهبتها في عزف البيانو.

وأيضا أبدعت في العزف على العود في بيت العود العراقي (نصير شمه)، بدأت الفنانة مسيرتها الفنية بالعمل ف بالإعلانات، وفي فترة التسعينات شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام منها (كاظم به، طأطأ، قشر البندق)، واستمرت في عملها الفني وجمعت ما بين السينما والمسرح التلفزيوني، ومن أهم أعمالها (السندريلا، أسمهان).

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى