عام

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 في مصر

0
(0)

يعد العام الدراسي 2022 عاماً مميزاً، وقد شهد اهتماماً مختلفاً في كل دول العالم، وليس في مصر، وذلك لأنه جاء بعد الانقطاع عن الدراسة الوجاهية لمدة لا تقل عن 3 فصول دراسية وذلك بسبب جائحة كورونا العالمية والإجراءات الاضطرارية التي اتبعتها حكومات دول العالم.

فقد توقف الطلبة عن التوجه إلى المدارس، وبات التعلم الإلكتروني هو الحل لمتابعة الدروس مع الطلاب، وفي الحقيقة لم يكن هناك التزاماً كافياً من الطلاب لأن هناك من لا يمتلكون أجهزة هواتف، ولم يكن هناك التزام بالمواعيد لذلك فإنه لم يكن التعلم الإلكتروني حلاً كافياً.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 في مصر

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن موعد طرح نتائج الصف الرابع الابتدائي، وذلك بعد أن أنهى الطلبة في المراحل الابتدائية من تقديم الاختبارات النهائية، وأعلنت الوزارة أنه سيتم الإعلان فور الانتهاء من مرحلة التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات.

ولكن وزير التربية والتعليم المصري طمأن الطلبة بأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة، وستكون تعويضاً عن الأعوام السابقة وظهر ذلك من خلال التصحيح العشوائي، أما النسبة الدقيقة لنسبة النجاح لا يزال لم يعلن عنها، وسيتم ذلك فور الانتهاء من كافة المراحل التصحيحية.

وحول نتيجة الصف الرابع الابتدائي فإنه سيتم عرض النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي الخاصة بوزارة التربية والتعليم المصرية، ويمكن للطلاب من خلال الرقم القومي ورقم الجلوس والاسم البحث من خلال خاصية الاستعلام عن النتائج وبعدها ستظهر له العلامات التفصيلية لكل مادة مع المعدل الدراسي التراكمي للفصل الدراسي 2021/2022.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى