رياضة

هل مبابي سينتقل الى ريال مدريد ؟

0
(0)

منذ الأمس ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بأنباء تفيد انتقال اللاعب الفرنسي ” كيليان مبابي” لاعب باريس سان جرمان إلى النادي  الملكي ريال مدريد، واختلفت آراء المشجعين بين اتخاذ مبابي قرار الانضمام إلى ريال مدريد ومنهم من يؤكد أن مبامبي سيختار البقاء في فريقه.

هل مبابي سينتقل الى ريال مدريد ؟

بحسب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، فإن اللاعب الفرنسي مبابي قرر تمديد عقده مع سان جيرمان حتى عام 2025، وأنه فضّل البقاء مع فريقه، وعبّر الخليفي أنه فخور بالإعلان عن هذا الخبر الجميل، وأن مبابي قد وقع عقده للبقاء حتى 2025 مع سان جيرمان.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية الرياضية  أعلنت في وقت سابق أن النجم الفرنسي ولاعب سان جيرمان قرر الانتقال إلى ريال مدريد، مما أثار جدل مشجعي الفريق، على الرغم من يقين بعضهم في خيار مبابي سيكون البقاء في فريقه.

وكان خبراء رياضيين قد توقعوا رحيل مبابي إلى ريال مدريد بالاعتماد على صفقة انتقال حر وذلك بالتزامن مع انتهاء عقده في باريس سان جيرمان الموسم الحالي، ولكن الفريق قد سعى بكل قوته لإبقائه في الفريق، وذلك بعد الموسم الرائع الذي قدمه اللاعب.

وكانت والدة مبابي والتي تأخذ منصب إدارة أعماله، أمس، أنه تم التوصل للاتفاق بين الناديين دون أن تكشف عن الاتفاق أو الخبر النهائي لقرار مبابي، لكن رئيس النادي، والعديد من الصفحات الإعلامية الفرنسية كشفت أن مبامبي قرر البقاء في سان جيرمان دون أن يتم الكشف عن تفاصيل العقد الجديد، وهل سيكون يختلف عن العقد السابق أم لا.

يذكر أن مبابي يعد الهداف الثاني في نادي باريس سان جيرمان بعد المهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني، وقد تخطى إنجازه المهاجم السويدي ” إبراهيموفيتش”.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى