مال و أعمال

كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

0
(0)

أثار فيلم فارس بطولة الفنان المصري أحمد زاهر، صدمة كبيرة، للجماهير ومحبي الفنان وكذلك طاقم العمل، جراء قيمة الإيرادات الأقل من بين أفلام عيد الفطر 2022، مما دفع الجمهور للبحث حول الفيلم بشكل أدق، هل هذا يعني أن الفيلم قد فشل، ولماذا فشل، ولماذا حقق إيرادات أقل من الأفلام الأخرى.

وعلى الرغم من تحقيق البرومو الإعلاني لـ فيلم فارس حاجز الـ 10 مليون مشاهدة منذ طرح الفيديو الإعلاني، إلا أنه لم يحقق أبداً الأرباح المرجوة، ولم يصل إلى قرب الإيرادات التي حققها أحمد حلمي مثلاً على الرغم من جماهيرية حلمي وزاهر المماثلة في مصر.

فيلم فارس لـ أحمد زاهر:

يجسد أحمد زاهر في الفيلم شخصية ” فارس” الذي تحدث بينه وبين الفنان الكبير حسين فهمي مشاحنة وأزمات بسبب معاناة فهمي ” رجل الأعمال” من مشكلات نفسية، تسبب له الجدال والصدامات المستمرة مع العاملين في الشركة.

ويتضمن البرومو العديد من مشاهد الأكشن والإثارة التي تميز بها الفنان زاهر، والتي تم تصميمها على يد خبراء أجانب، ويظهر البرومو كم هائل من المطاردات التي يتعرض لها ” فارس” خلال أحداث الفيلم المشوقة.

كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

تم تأجيل فيلم ” فارس” الذي كان من المقرر عرضه في عيد الفطر لعرضه في الأيام الحالية، وقد تم طرحه في دور السينما يوم  الأربعاء 18 مايو، وفتح باب المجال للمنافسة على إيرادات الفيلم في شباك التذاكر.

وقد حقق الفيلم صدمة لصناع العمل في أول أيام عرضه في دور السينما بسبب تحقيقه إيرادات 57 ألف جنيه فقط وبهذا يأخذ المركز الأخير في قائمة إيرادات شباك التذاكر لهذا الموسم، مما شكل صدمة فعلاً لكل صناعه.

وقد عبّر أحد النقاد الفنيين، أحمد سعد الدين، أن هذا الرقم من الإيرادات يعد فشلاً ذريعاً لأن الفيلم يرتبط باسم الفنان أحمد زاهر، وهو نجم دراما كبير ومحبوب لدى الجماهير، قد يكون هذا سبب عدم الاتجاه إلى دور السينما من الجمهور، لأنه قد اعتاد على الظهور في الدراما وليس السينما مثل أحمد حلمي، فهذا الفيلم يعد العمل الأول من البطولة الفردية لأحمد زاهر في مجال الأفلام.

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى