منوعات

شاهد مقطع زينب الموسوي تتصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

0
(0)

تداول نشطاء خليجيون، مؤخرا، اسم زينب الموسوي، بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويبدو أن اسمها ارتبط بأمرين، الأول أنها طليقة ” شهاب جوهر”، والثاني من خلال مقطع فيديو تم نشره عن طريق الخطأ بحسب وصفها.

شاهد مقطع زينب الموسوي تتصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

بعد البحث حول تفاصيل هذا المقطع الذي يتداول النشطاء ” الحديث عنه” وليس هو، وجدنا أن المقطع يعود لسيدة تعرض أوراق زواجها من ” زوج زينب الموسوي” وتتهم زينب بخطفها لزوجها.

وفي المقطع ترد السيدة على كل الأقوال التي تقول أن زينب تزوجت الرجل بعد أن طلق زوجته الأولى أنه لم يطلقها وأنها لا تزال على ذمته واستعرضت المستندات والعقود التي تؤكد صحة حديثها.

وتعد زينب من الفتيات النشطات عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن الشخصيات الشهيرة في الفترة السابقة، وتمتلك ما يزيد عن مليون متابع عبر صفحتها الرسمية على سناب شات وانستغرام، الأمر الذي يدفع كل تصرف ينتشر بهذه الصورة.

وكانت زينب قد طالبت المتابعين بعدم تداول هذه الأخبار والمقطع وعدم نشره، وأنه على الجميع احترام هذه الحياة الخاصة، وعدم التداول بها على العلن وكأنها  قضية رأي عام.

وفي الحقيقة ازدادت هذه المقاطع والقضايا في الفترة الأخيرة، وقد بدأ الكثير يخوضون بحياة المشاهير الخاصة على العلن وكأنها خطوط يسمح للجميع تجاوزها، وعلى الرغم من سعي الكثير من المشاهير إخفاء هذه التفاصيل التي تتعلق بالحياة الشخصية إلا أن بعض الناس لديهم الفضول في البجث والتقصي والنشر للوصول إلى أدق التفاصيل، مبررين أن حياة المشاهير تهم العامة.

يذكر أن اسم زينب الموسوي كان قد تصدر منصات التواصل الاجتماعي قبل فترة من الآن وذلك بعد الإعلان عن خبر طلاقها من زوجها شهاب جوهر وكان قد أثير جدلاً  بعد ارتباطه بفنانة زميلته، وكانت قد عرضت هي الأخرى حياتهما للعلن.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى