عام

أين دفن جهيمان العتيبي

0
(0)

منذ الأمس عادت تطفو على السطح قضية وفاة جهيمان العتيبي، قائد الاستيلاء على الحرم المكي، وازدادت التساؤلات حول مكان دفنه، سنتعرف في هذا المقال عن تفاصيل مهمة عن جهيمان العتيبي.

من هو جهيمان العتيبي

هو محمد الحافي الروقي العتيبي، ولد في منطقة ساحر في السادس عشر من سبتمبر في عام 1936، حيث يعد العتيبي من أكثر الشخصيات  إجراما في الحرم المكي، فقد كان قائدا على مجموعة تنفذ عملية استيلاء على الحرم المكي في السعودية عام 1979، درس العتيبي في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، وعمل كمتطوع لدى الحارس الوطني السعودي حتى أصبح رقيب.

جهيمان العتيبي السيرة الذاتية

سنتعرف على أهم معلومات جهيمان العتيبي، هو جهيمان بن محمد بن سيف العتيبي، ولد في المملكة العربية السعودية في السادس عشر من سبتمبر، توفي في التاسع من يناير بتنفيذ حكم القصاص عليه عام 1980، حيث أنه كان يبلغ من العمر 44 عاما، توفي في المدينة المكرمة، وكان يتحدث اللغة العربية (اللهجة السعودية)، وكان أيضا عنصرا في قوات الحري الوطني السعودي حيث عمل18 عاما.

أين دفن جهيمان العتيبي

دفن جهيمان العتيبي في المدينة مكة المكرمة، وقدد تم القبض على جهيمان العتيبي وعلى من بقي معه، بعد أن تم بسط السيطرة من قبل الجيش السعودي على الحرم المكي، وتم تنفيذ القصاص على جهيمان العتيبي في مدينة مكة المكرمة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى