عام

شاهد فيلم what every french woman want imdb كامل مترجم ايجي بست

1
(2)

تمكن فيلم what every french woman want imdb أن يعود إلى قائمة المشاهدات الأعلى منذ فترة وجيزة، وذلك كأن هناك علاقة مباشرة بين الفيلم الذي يمنع من العرض والأعلى مشاهدات، فتكاد ترى أن الفيلم الذي تقوم الرقابة بمنعه من العرض على الشاشة يحقق مشاهدات كما لو أنه عٌرض وأكثر.

وهذا الفيلم what every french woman want imdb يحصد أكبر نسبة بحث منذ فترة وجيزة، ويرغب الكثير بمشاهدته عبر المواقع التي تقدم فرصة المشاهدة المجانية مثل سيما لايت وماي سيما وكذلك إيجي بست، ويقدمون هذا الفيلم مترجم إلى العربية.

فيلم what every french woman want imdb:

هناك العديد من الأقاويل حول هذا الفيلم، فقد سمت بعض المواقع الفيلم باسم ” الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية”، ولكننا في الحقيقة لم نعرف بالتحديد سبب هذه التسمية خاصة أن قصة الفيلم ليست لها علاقة بهذا الاسم.

وأنه قد يكون اسماً لفيلماً أخر وقد حصل لبس ما، ولكنه في كلا الحالتين، فإن الفيلم المقصود هو فيلم منع من العرض بسبب احتوائه على بعض المشاهد الخادشة، وهي مشاهد لاأخلاقية، وقد يكون هذا هو السبب بالأساس لتحقيقه هذا القدر من الاهتمام لأن المشاهد العربي يمتلك الفضول الذي يدفعه للبحث عن هذه الأفلام ومعرفة السبب الحقيقي وراء منعه من العرض أكثر من رغبته بمشاهدة الفيلم نفسه.

ويحدث هذا كثيرا عندما تمنع الرقابة العربية أي فيلم عربي من العرض فتجده يتربع على قائمة الأعلى مشاهدة وكأنه تسويق  للفيلم بطريقة ملتفة ويحصد الأرباح الأعلى كما لو أنه عرض وأكثر.

فيلم what every french woman want imdb

تدور قصة هذا الفيلم حول رجل يشغل منصب  المدير التنفيذي لإحدى شركات الإعلان، ولكنه في الخارج يعد رجل قذر، ويحب ملاحقة النساء وقد جاءته فرصة عظيمة لم يكن يحلم بها ويستغلها أكبر استغلال.

يتعرض هذا الرجل لحادث يجعله قادراً على سماع أفكار النساء، في البداية يشعر بالغرابة لكنه يبدأ شيئاً فشيئاً بالاعتياد واستغلال هذا الأمر لصالحه.

فهو رجل يحب النساء ويحب إيقاعهن بغرامه، فيبدأ بمعرفة كل واحدة بماذا تفكر وماذا تحكي بعقلها ويقوم بالتصرف على هذا الأساس ويشعرها أنه يفهمها وبهذا فإنه يحصل على فرصة مذهلة وهي أن المرأة تركض خلفه وتفضل إقامة العلاقات التي يهواها معهن.

وبعد قراءة هذه القصة بالتأكيد قد استذكرنا سوياً قصة المسلسل الكوميدي الرائع اللبناني للمثيلة الشهيرة ماغي بوغصن” مسلسل كراميل” برفقة الفنان ظافر العابدين، والتي تقوم بابتلاع حبة كراميل تجعلها قادرة على سماع أفكار النساء، الأمر الذي يدخلها في مشكلات عديدة وسط مواقف كوميدية رائعة جداً

ويبدو أن قصة المسلسل مسروقة من الفيلم الفرنسي، لكنها بنكهة كوميدية مذهلة، حتى أن المسلسل حقق نجاحات هائلة وطالبوا بجزء ثان مما دفع المخرج لتصوير فيلم يكمل قصة المسلسل، فيقوم بجعلها تبتلع حبة أخرى تجعلها تستمع لأفكار الأطفال، والذي يجعل منه مضحكة بشكل أكبر من الجزء الأول.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 2

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى