منوعات

شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

0
(0)

أحدثت الإعلامية مريم سعيد ضجة قبل ثلاثة سنوات، خلال ظهورها في قناة ال MBC، وقد قامت القناة بالترويج على أنها من أهم الوجوه، وقد ظهرت في برنامج خاص بالمشاهير والفن. شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل

من هي مريم السعيد 

بدأت مريم سعيد مسيرتها الإعلامية منذ عام 2003، حيث كانت تبلغ من العمر 17 عاما، وكانت أول مشاركة لها في برنامج صحتي كل يوم، الذي كان ينشر على القناة المغربية، وعلى الرغم من صغرها في ذلك الوقت، ألا أنها نجحت في الحصول على الشهرة في الوطن العربي، خصوصا بعد ما ظهرت على قناة MBC، ولكنها اختفت لفترة بعد ظهورها، وهذا الذي دفع الجمهور بالبحث عنا.

فضيحة صور المذيعة مريم سعيد تتصدر المواقع

قامت الكثير من الصفحات الاجتماعية التي تداولت خبر اتهام  الإعلامية مريم سعد بفضيحة تلاحقها، وأن لها لها علاقة بأمير سعودي، وأنه هو السبب في فسخ خطوبتها من خطيبها قبل فرحهما بساعات.

وفي عام 2009، نشر البعض وثيقة السفر الخاصة بمريم، وأنها كانت تعمل كخادمة لدى أمير سعودي، ولهذا يتسائل الجمهور هل هي بالفعل كانت تعمل كخادمة للأمراء، وتسافر معهم إلى أمريكا؟

وقد تم اتهامها من بعض النشطاء بأنها مرافقة أمير سعودي، وخاصة بعد ما قام خطيبها  بنشر تغريده عبر حسابه تويتر: إنه لا قيمة للنجاح إذا تم بأساليب غير صحيحة، حتى إذا نحجت فبينك بين نفسك لا يكون طعم لنجاح.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى