منوعات

ممثلين مسلسل سندس طاقم العمل

0
(0)

تتنوع الكثر من أنواع المسلسلات التي نشاهدها، فمنها المصرية و الخليجية والتركية وغيرها، ويعد مسلسل سندس، من نوع الدراما السعودية، وفي هذا المقل سنتعرف إلى قصه مسلسل سندس وطاقم عمل المسلسل.

يصنف مسلسل سندس ضمن مسلسلات الدراما السعودية لعام 2022، حيث أن المسلسل حصل على عدد كبير من المشاهدات، وذلك الذي جعله ذات اهتمام كبير من الجمهور بالبحث عنه ومعرفة قصته و أبطاله.

قصة مسلسل سندس السعودي

ينتمي مسلسل سندس إلى اللون الكوميدي الاجتماعي، فقد دارت أحداث المسلسل حول فصل مرشدة طلابية كانت تعمل في أحد المدارس في السعودية، وبسبب حالتها الفقيرة التي لبستها بعد طردها من المدرسة، بحثت لعمل جديد، حتى أن توفر لها عمل في إحدى البيوت الثرية، حيث تمكنت من الوظيفة كراعية أطفال الأسرة والاهتمام بهم، وخلال العمل واجهت الكثير من التعب والمشاكل مع الأبناء الذين لا يقبلون بها بسهولة، فقد كانت دائما تسعى لتغلب على تلك المشاكل، ويحمل المسلسل العديد من الأفكار الاجتماعية المهمة في حياتنا.

أبطال مسلسل سندس السعودي2022

شارك في تمثيل مسلسل سندس لعام 2022، العديد من الممثلين السعوديين، الذين لهم تاريخا بارزا في الفن، وفي الأعمال التي قاموا بتمثيلها، ومن أهم هؤلاء الممثلين الذين قاموا بدور البطولة: (الهام علي: التي قامت بدور سندس في المسلسل، حسن عسري: قام بدور رجل الأعمال الشهير، ومحمد العبدلله)، حيث تم من إخراج: زهير قنوع.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى