ألعاب

ويش رجل تشدك لغز

0
(0)

تعد الألغاز من الأشياء المفيدة للعقل فهي تشغل العقل  وتنميه بالتفكير لحل اللغز، وبعض الأشخاص دائما يبحثون على ألغاز صعبة لتشغيل العقل بإيجاد حل لها، وقد انتشر لغز ويش رجل تشدك وبحث الكثيرون على حل اللغز، وفي هذا المقال سنجيب على حل لغز (ويش رجل تشدك).

اللغز هو:

حل لغز ويش رجل تشدك من قبل ما تشوفه بنته اللي معه وتزوغ عينك عليها ضمها بالضلوع وحطها وسط جوفه لكن ازري يغطيها والأنظار فيها دونها ما يعيش؟

اللغز مثير للفضول والاهتمام، حيث أن البعض يريد معرفة الحل، ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت والتفكير فيه والتركيز، ويعد هذا للغز من ألغاز واقعنا اللطيفة.

قام الكثير من الأشخاص بالتفكير فيه وإيجاد الحل، وفي هذا الوقت أصبحت الألغاز ألعاب يتم تنزيلها على شكل تطبيق على الجهاز،ولتي منها الكلمات المتقاطعة، والفوازير، وغيرهم.

ويش رجل تشدك لغز

تعد الألغاز من الأمور لصعبة التي تحتاج إلى تركيز جيد للحصول على نتيجة صحيحه، ولغز ويش رجل تشد من الألغاز الصعبة التي تحتج إلى تفكير عميق لحلها، وقد زادت عمليات البحث بشكل كبير حلو معرفة حل هذا اللغز.

حل لغز ويش رجل تشدك من قبل ما تشوفه بنته اللي معه وتزوغ عينك عليها ضمها بالضلوع وحطها وسط جوفه لكن ازري يغطيها والأنظار فيها دونها مايعيش؟

الإجابة الصحيحة: طير الأبابيل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى