منوعات

شاهد فيلم زومبي علي ربيع ايجي بست

0
(0)

تعد الأفلام المصرية الكوميدية، من أكثر الأفلام التي تنال على إعجاب كبير من الجمهور، حيث تثير أجواء الفرح والمتعة في المشاهدة، وقد تخفف من التوتر وتعطي شعور بالفرحة.

وقد تم إطلاق فيلم مصري “زومبي” من الكوميديا المصرية للفنان الشهير علي ربيع، وقد بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن أفلام جديدية لمشاهدتها.

يعد فيلم “زومبي علي ربيع” من فكرة الفنان علي ربيع،حيث شارك في دور البطولة الفنان حمدي الميرغني، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وكان من إخراج عمرو صلاح، وتأليف وليد أبو احمد وأمين جمال.

يعتبر فيلم زومبي من أوائل الأفلام المصرية التي عرضت فكرة الزومبي، ويعرف الممثل علي ربيع أنه من أشهر الكوميدين الذين بدأوا أعمالهم، حيث أنه كانت مسيرته في المسرح المصري مع الفنان الكوميدي أشرف عبد الباق، واكتسب شعبية كبيرة من خلال تمثيله الكوميدي.

تم عرض الفيلم في دور السينما  أول أيام عيد الفطر، واستطاع الفيلم الحصول على نسبة كبيرة من المشاهدات، وقد نافس الفيلم مجموعة، وحصل على إيراد كبير بلغ ثمانية ملايين جنيه مصريي، وقد تم تصنيف الفيلم على أنه من النوع الكوميدي الاجتماعي.

قصة أحداث فيلم الزومبي بجواري

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب الذين يعملون كمطربين في المهرجانات والأفراح، وقام  بذلك مجموعة من الفنانين منه (علي ربيع، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي)، حيث أن علي ربيع وهاجر أحمد يعيشان قصة حب، ولكن عائلتها يرفضون قصة الحب لعمله في المهرجانات.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى