عام

من هو احمد السعد الدكتور في جامعة التكنو

0
(0)

يوجد العديد من الشخصيات المهمة والبارزة في المجتمع العربي، ومن أهم هذه الشخصيات: (الدكتور أحمد السعد)، يعد الدكتور أحمد السعد من الأساتذة الذين تركوا لهم أثر في ذاكرة الطلاب، ويريد الكثير معرفة بعض المعلومات التي تتعلق بالدكتور أحمد سعد، وفي هذا المقال سنتعرف على السيرة الذاتية للدكتور أحمد السعد وأهم المعلومات التي تتعلق به.

من هو احمد السعد

يعد أحمد سعد من من الأساتذة الذين لديهم طريقة خبيثة في التدريس، حيث كان يدرس الطلاب بطريقة تجذبهم أليه بأساليبه المختلفة، وعلى الرغم من طريقته بالتدريس وتوضيحه طريقة التدريس، إلا انه من الشخصيات البارزة في اللفة العربية، ويعد من أهم الدكاترة الموجودين في جامعات الأردن.

السيرة الذاتية لأحمد السعد

يعتبر الدكتور أحمد السعد من اهم المعلمين في الوطن العربي، حيث عمل في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ويعد من أكثر أساتذة الجامعة تميزا في العديد من المجالات، وقد اهتم بالمعلومات التي تتعلق بالطلاب.

في الفترة الأخيرة ظهر عبر منصات التواصل العديد من الشكاوي بحق الأستاذ أحمد السعد، والتي من أهمها التحرش بالعديد من الطلاب، الذين يعتبرون أطباء بمناطق مختلفة ينتقدهم الجميع.

تفاصيل المتحرشين التكنو الأردنيين

قام الدكتور أحمد السعد بتدريس في إحدى جامعات المملكة الأردنية، حيث قام بوضع أخطاء في إجابات بعض الطلاب في الامتحانات عن قصد، فقامت فتاه بالذهاب إليه لمراجعة الخطأ، فقام الطبيب بمضايقتها، كما أن هذه المضايقة لم تكون أول مرة بل تكررت في العديد من المرات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى