عام

شاهد: تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

0
(0)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من مكالمة صوتية مسربة جرت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أحمد ديب رئيس رابطة الأندية المحترفة في مصر، وذلك الأمر أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، سنعرف في هذا المقال تفاصيل المكالمة التي انتشرت.

ظهر اسم نرتضى منصور كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال المكالمة التي تمت بينه وبين أحمد ديب، فقد استغرب الجمهور من ألفاظه الصادرة كونه شخصية لها تأثير كبير على الجمهور، وهو يعد من الشخصيات التي لها مكانه في المجتمع.

 تسريب مكالمه مرتضى منصور مع احمد دياب يثير جدلا بمصر

نعتذر عن نشر هذه المكالمة، كونها غير صالحة لنشر، لأنها تتوي على ألفاظ وشتائم غير لائقة، ولكن خلال المكالمة تعهد رئيس الزمالك أن يسجن أحمد دياب في أقرب وقت،.

ما قصة مكالمة احمد دياب ومرتضى منصور

ظلت العلاقة بين رئيس نادي الزمالك ورئيس رابطة الأندية متوترة، وقد وصلت العلاقة بينهما إلى حد الشتائم والتهديد السجن، حيث أن تسجيل المكالمة كان من قبل مرتضى منصور، وقرر بان يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق دياب، كونه وجه إليه بعض الشتائم في المكالمة.

لم يتم معرفة السبب وراء هذه المكالمة، حيث أنه تم نشر مقطع الشتائم فقط من المكالمة.

هل نادي  الأهلي سبب الخلاف؟

في الفترة الأخير توتر الوضع بين رئيس نادي الزمالك ورئيس رابطة الأندية، وذلك بعد ما تم تعين دياب رئيس للرابطة وانتخاب رئيس جديد للزمالك، فقد حلل البعض أن سبب الخلاف هو رفض رئيس الرابطة دياب بإقامة مباريات الأهلي المؤجلة قبل مباريات نادي القمة ضد الزمالك.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى