منوعات

تحميل رواية جعلتني احبها ولكن كاملة pdf

2.9
(14)

ينشغل البعض في أوقات الفراغ في قراءة الروايات والقصص، فالقراءة تعمل على تمنية الدماغ، لذلك يبحث الكثير على أسماء روايات لقراءتها، ومن أبرز عمليات البحث عن الروايات، رواية “جعلتني أحبها ولكن” للمؤلف إسماعيل موسى، سنتعرف في هذا المقال على قصة هذا الرواية.

تعد رواية جعلتني أحبها ولكن من الروايات الأكثر بحثا حول العالم، لوجود العديد من الشخصيات المهمة فيها، وقد يعتمد الكاتب على الشخصيات الرئيسة التي يتمكن من خلالها إحياء قصة جميلة.

قصة جعلتني احبها ولكن كاملة

تدور أحداث القصة حول قرية مصرية موجودة في ريف مصر، حيث أنه كان ابن العمدة معجب بفتاه من القرية من عائلة فقيرة، وهذا الأمر غير مسموح به في البلاد، كونهم ليس من نفس الطبقة المعيشية.

فتبدأ القصة عندما رأى ابن العمدة هذه الفتاة في أحد الأسواق، فأعجب بها كثيرا، فيقوم بالذهاب إليها والتعرف عليها، حتى أصبحوا في علاقة حب.

من صاحب رواية جعلتني احبها ولكن كاملة

صاحب رواية جعلتني أحبها هو المؤلف أسماعيل موسى، حيث يعد من أبرز الشخصيات الذي له العديد من الأعمال والكتابات الجميلة، ويعد إسماعيل موسى من المؤلفين المعروفين في جمهورية مصر العربية، والسبب في ذلك رواياته وكتبه الجميلة.

تحميل رواية جعلتني احبها ولكن

نالت هذه الرواية على اهتمام كبير في الفترة الأخيرة من قبل الأشخاص، وذلك عند نزولها على الانترنت، لذلك يرغب الكثير بتحميل هذه الرواية، فإذا كنت ترغب بتحميلها اضغط هنا.

يمكنكم تحميل قصة جعلتني احبها ولكن من خلال هذا الرابط

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2.9 / 5. إجمالى التصويت: 14

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى