منوعات

شاهد: فرح خالد مجاهد يتصدر فمن هو على ويكيبيديا

0
(0)

أحدث فرح الدكتور المصري خالد مجاهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الفرح أقيم في أفخم الفنادق المطلة على نهر النيل في جمهورية مصر العربية، وقد حضر الفرح عدد كبير من الفنانين والمشاهير في مصر، وفي مقال اليوم سنتعرف على أهم معلومات الدكتور خالد مجاهد ومن تكون زوجته.

من هو خالد مجاهد ويكيبيديا

يعد خالد مجاهد المتحدث السابق باسم وزارة الصحة في مصر، وأيضا مساعد وزير الصحة، ولد خالد في الثاني عشر من سبتمبر عام 1986 في جمهورية مصر العربية، وتخرج من جامعة عين شمس عام 2009.

لعب مجاهد دورا كبيرا في تعديل التكليف في شركة فاكسيرا للقاح والمصل، وفي عام 2015 تم تعينه كمتحدث الرسمي لوزارة الصحة، وحصل على ترقية في عمله عام 2012.

من هي زوجة خالد مجاهد ويكيبيديا

تعد مي عبد السلام هي زوجة الدكتور خالد مجاهد، فقد تزوج خالد مجاهد ابنة رجل الأعمال المصري مصطفى عبد السلام في العاشر من يونيو عام 2022، حيث أقام حفل زفاف كبير وكان بحضور عدد من المشاهير والفننين.

حفل زفاف خالد مجاهد

أقام خالد مجاهد حفل زفافه في أحد الفنادق المطلة على النيل، وقد حضر الحفل عدد من رجال الأعمال المهمين في جمهورية مصر العربية، ومجموعة من الفنانين الذين من أبرزهم إلهام شاهين، وأيضا حضر الحفل السفير البريطاني حاريث بايلي، وقد قام بإحياء الحفل عدد من الفنانين منهم عمرو دياب، ومحمد رمضان.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى