طبخ

سبب اختفاء شطه الأندومي

1.3
(3)

يعد الأندومي من من أنواع النودلز التي تقدمها شركة أندونيسية مشهورة، ويتم تناوله من قبل العديد من الأشخاص حول العالم، حيث أنه يعد من أشهر الأكلات التي تطهى بشكل سريع، وقد اشتهرت نيجريا بأنها من أكبر الدول المصنعة للأندومي، وقد انتشر خبر في الأيام الماضية برفع الشطة من من داخل الأندومي، وسنتعرف في هذا المقال على سبب اختفاء الشطة من الأندومي.

تم تأسيس أكبر مصنع لصنع الأندومي في دولة نيجيريا عام 1995، حيث كان هذا المصنع الأكبر في أفريقيا.

سبب اختفاء شطه الأندومي

بعد ما انتشر خبر رفع الشطة من الأندومي ،بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث حول السبب، حتى وصلوا بأنه قد تسبب بحالة وفاة في جمهورية مصر العربية، وذلك الذي أدى إلى قيام وزارة الصحة بسحب جميع أنواع الأندومي من الأسواق، وظهر أن المشكلة الأساسية هي في أكياس الشطة الموجودة داخل الأندومي، لذلك قامت وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات اللازمة لصحة المواطنين.

قامت وزارة الصحة بالإعلان عن رفع أكياس الشطة من الأندومي، حفاظا على سلامية المواطنين.

حقيقه تسبب الأندومي في السرطان

بعد ما انتشرت حالات الوفاة من الأندومي، قامت العديد من الوسائل بمعرفة سبب الوفاة، وهل  الأندومي هو السبب الرئيسي، ومن خلال البحوثات تبين أن الأندومي يسبب التسمم، وقد أعلنت الهيئة العامة للغذاء والصحة في المملكة العربية السعودية، أن الأندومي قد يسبب الوفاة والإصابة بمرض السرطان.

سبب سحب كميات الأندومي من الأسواق

بعد ما تم الإعلان عن حالة الوفاة بجمهورية مصر العربية، قامت وزارة الصحة بسحب جميع منتجات الأندومي من الأسواق، وأيضا تم سحب كميات من الأندومي لإجراء بعض التحليلات حولها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1.3 / 5. إجمالى التصويت: 3

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى