منوعات

رواية خادمتي بقلم صابرينا

0
(0)

يرغب الكثير من الأشخاص بقراءة الروايات والكتب في أوقات الفراغ، وقد اهتمت بعض المواقع الالكترونية بعرض بعض الروايات لقراءتها إلكترونيا، وجميعنا نعلم أن الروايات جزء أساسي من الأدب العربي، حيث تسرد الرواية على حسب لبرتوكول الذي ينظمه الكاتب، وفي هذا المقال سنتحدث على الرواية التي انتشرت في الفترة الأخيرة وهي رواية (خادمتي) بقلم صابرينا.

رواية خادمتي بقلم صابرينا

تعد رواية خادمت يمن أشهر الروايات التي يبحث عنها البعض على المواقع الالكترونية، فهي تتكون من فصلين، فتناقش الكاتبة صابرينا على الحياه الاجتماعية (قضية العقم)، وهل تؤثر عدم قدرة الرجل على الانجاب على العلاقة الزوجية؟

ملخص رواية خادمتي بقلم صابرينا

تدور أحداث الرواية حول جاسم وزوجته زينب، فهما متزوجان من عشرة سنوات ولكن لم ينجباه، ويبدو أن زينب لا تنجب، وبعد مرور الوقت تظهر العديد من الشخصيات والتي منها ريهام ووالدتها ، أيضا ليلة وعنيات وسلوى، ثم أحمد وبكر ،حيث تبدأ بينهم العلاقات، فمنها الحب والإهانة والعذاب، التي تقع على خدامات البيوت، وتبدأ الأحداث بالتسلسل لكي تعطي القارئ الإثارة لتكملة الرواية.

أبرز روايات صابرينا

قامت الكاتبة صابرينا بكتابة العديد من الروايات التي استطاعت من خلالهم كسب محبة الناس لقراءة المزيد من روايتها، كونها تتبع أسلوب هادئ وجميل في تسلسل الأحداث، وأيضا تستخدم اللغة العربية الفسحة، ومن أشهر كتاباتها:

  • رواية خادمتي.
  • رواية المطلق والعذراء.
  • رواية أحببت قاصر.
  • رواية بنات الضاوي.
  • رواية صافي.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى