عام

التسجيل في منحة البطالة 2022 بالجزائر

0
(0)

أعلنت الحكومة الجزائرية عن موقع minha.anem.dz 2022، لتقديم للحصول على بطالة، عبر الانترنت، وقد تستغرق عملية التسجيل ما يقارب ثلاثون يوم، ومن سيتم إغلاق بوابة التسجيل، ومن بعدها يتم فحص البيانات المقدمة واختيار الأنسب، وفي هذا المقال سنوضح لكم جميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل والشروط اللازمة.

رابط التسجيل في منحة البطالة في الجزائر 2022

يريد الكثير من الأشخاص بالتسجيل في منحة البطالة التي اعلن عنها رئيس الجزائر عبد المجيد تبون، فقد تساعد البطالة الشاب العاطل عن العمل على وظيفة، وأيضا الخريجين الجدد، حيث قام العديد من الأشخاص في الجزائر بالبحث عن رابط التقديم لهذه المنحة، وقد وسيتم توزيع بدل البطالة في 1 مارس عام 2022، وقدم للمنحة 800 ألف شخص.

كيفية التقديم في منحة البطالة الجزائر 2022 وموعد الصرف

فتح باب التسجيل لمنحة البطالة في 25/2/2022، من قبل وكالة التوظيف، وقد أعلنت على شروط يجب توفرها في الشخص المتقدم.

موقع التسجيل في منحة البطالة في الجزائر للعاطلين عن العمل

للتسجيل في المنحة التي أعلن عنها رئيس الجزائر، يجب اتباع عدة شروط لإتمام التسجيل، يتم إدخال جميع البنات المطلوبة بشكل صحيح. النقر على ايقونة التقديم بطلب الحصول على المنحة، يتم التقديم من خلال الرابط الالكتروني الخاص بوكالة الوطنية للتشغيل بالجزائر، ثم يتم التسجيل الكترونيا.

#منحة البطالة في الجزائر 2022

سيبقى باب التسجيل مفتوحا طوال العم، للتقديم في منحة البطالة للعاطلين عن العمل في الجزائر، وذلك لتقديم المساعدة لهم، وتلبية احتياجات الأسرة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى